سبتمبر 19, 2019

رينج روفر سبورت بزوائد خارجية مميزة من ستارتيك

رينج روفر سبورت هي من سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع بمظهر خارجي مميز للغاية، بالطبع يوجد البعض مما لا يقتنع بذلك ويلجأ لشركات التعديل، شركة ستارتيك هي من هذه الشركات التي تختص بتوفير زوائد مميزة.

تحتوي رينج روفر سبورت على عدة خيارات من المحركات منها الهجينة بسعة 2.0 ليتر وقابلة للشحن الخارجي ومن ثم الخيار السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر وصولا للخيار الأكبر V8 بسعة 5.0 ليتر والذي ينتج قوة تتراوح ما بين 510 ولغاية 575 حصان حسب إعدادات ضبط المحرك ونمط التجهيز.

روفر سبورت

توفر شركة ستارتيك “Startech” زوائد خارجية مميزة لسيارة رينج روفر سبورت تساعد في توفير مظهر أكثر شراسة، الصادم الأمامي أصبح يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما للمساعدة على إدخال الهواء بشكل أفضل للمحرك كما تبرز الحافة السفلية التي تساعد بدورها على توفير المزيد من الإنسيابية.

روفر سبورت

تبرز الجوانب في رينج روفر سبورت بسبب توفير أقواس عجلات جديدة تزيد من عرض السيارة بمقدار 6 سم مما يساعد في تعزيز الحضور بشكل ملحوظ للغاية وتوفير طابع أكثر شراسة، تم أيضا تصميم أطراف جانبية سفلية جديدة تتمتع بطابع رياضي معزز.

روفر سبورت

من ضمن الزوائد التي توفرها شركة ستارتيك لسيارة رينج روفر سبورت عجلات كبيرة الحجم بقياس 22 أو 23 بوصة تتمتع بتصميم مميز للغاية وبالطبع مغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي للمحرك.

روفر سبورت

الجهة الخلفية من رينج روفر سبورت تتألق من عدة نواحي أبرزها هو الجناح الخلفي المثبت أعلى الزجاج الخلفي للسيارة وهو ما يعزز من ضغط الجاذبية للأسفل وأيضا يوفر طابعا رياضيا معززا.

مشتت الهواء الخلفي في رينج روفر سبورت حصل على حصته من إعادة الرسم حيث أنه يبرز بفضل وجود الشفرات الكبيرة الحجم وأيضا مخارج العادم المستطيلة والمائلة مما يوفر طابعا فريدا للغاية وغريبا أيضا بالنسبة للبعض والأمر نفسه بالنسبة للصادم الخلفي علما أن المشتت مكون من ألياف الكربون.

روفر سبورت

مقصورة رينج روفر سبور أيضا لم تخلو من تعديلات ستارتيك حيث توفر الشركة خيارات واسعة من الألوان للمقاعد وأيضا عدة أنماط للتنجيد كما اختيار جلد الألكانترا الرياضي اعتمادا على ذوق الزبون ورغبته الشخصية.

أهم المقالات