نوفمبر 16, 2019

جيب جراندشيروكي تراكهوك المعدلة من B&B البديل المناسب لطراز أوروس

يشكل السعر المرتفع لسيارة لامبورجيني أوروس عائقا أمام العديد ممن يحلمون بإقتنائها لكن يوجد هناك البديل الملائم والأقل سعرا وهو جيب جراندشيروكي تراكهوك المعدلة من B&B والتي تقل سعرا بفارق كبير.

تمكنت جيب جراندشيروكي تراكهوك منذ انطلاقها عام 2017 من إثارة الكثير من الجدل حولها بسبب إستعانتها بالمحرك الموجود في طرازات دودج هيلكات مما دفع البعض لإعتبارها البديل الأقل سعرا لللامبورجيني أوروس وأيضا تتمتع بقوة لافتة.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

تحتوي جيب جراند شيروكي تراكهوك القياسية على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر مما ينتج 717 حصان وعزم دوران لغاية 880 نيوتن متر.

توفر شركة  B&B حزمتي تعديلات للمحرك في طراز جراند شيروكي تراكهوك ، الحزمة الأولى تتيح انتاج 735 حصان وعزم دوران لغاية 900 نيوتن متر، تبلغ تلكفة هذا التعديل 1700 دولار فقط.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

النمط الثاني من التعديلات على المحرك يساعد على انتاج 800 حصان وعزم الجوران بات يصل لغاية 985 نيوتن متر، يساعد ذلك في التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.4 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تتجاوز 300 كم/س.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

بجانب التعديلات التي تم إدخالها على محرك السيارة فقط جرى أيضا تركيب نوابض جديدة لنظام التعليق تخفض الإرتفاع بفارق 5 سم وهو ما يساعد في المزيد من الثبات في ظل الزيادة الملحوظة على ناتج القوة الحصانية.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

تم أيضا تركيب نظام عادم جديد من الحديد المقاوم للصدأ يمكن التحكم بصوته من المقصورة مما يساعد أيضا على الحد من الضوضاء عند القيادة داخل المدن وإطلاق العنان لهدير المحرك عند القيادة في الطرقات السريعة.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

لا بد من وجود الزوائد التي تساعد في إثبات التميز الذي تتمتع به جيب جراندشيروكي تراكهوك المعدلة من B&B ، جرى تركيب عجلات سوداء اللون بقياس 22 بوصة محاطة بإطار خارجي باللون الأصفر مما يساعد على توفير طابع فريد من نوعه.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

من شأن التعديلات التي حرى إدخالها على السيارة توفير التميز المطلوب سواء أكان ذلك من ناحية المظهر الخارجي الذي بات أكثر شراسة أو بفضل الأداء الذي ينتقل للعجلات الأربعة معا مما يساعد في الحد من هدر أي وقت أثناء الإنطلاق وهو أمر مطلوب.

جيب جراندشيروكي تراكهوك

في حال كانت التعديلات على محرك جيب جراندشيروكي تراكهوك من قبل شركة B&B غير كافية فإن شركة هينيسي حاضرة من خلال حزمتي HPE 1000 وأيضا HPE 1200 مما يساعد في انتاج المزيد من القوة.

أهم المقالات