نوفمبر 09, 2019

جاك روش موستانج : الإصدار الأكثر تميزا من شيلبي GT500

جرى في وقت سابق تسريب بعض التفاصيل عن جاك روش موستانج تمهيدا لظهورها الأول في معرض سيما 2019 ، كأي سيارة معدلة من روش فإن هذه السيارة تتمتع بشراسة معززة.

إذا كانت فورد موستانج شيلبي GT500 لا تلبي التميز الكافي بالنسبة للبعض فإن جاك روش موستانج من شأنها أن تعوض ذلك لكن لماذا؟

جاك روش موستانج

الإجابة هي أنه سيجري انتاج 60 وحدة من السيارة للبيع داخل الولايات المتحدة الأمريكية و10 لكافة أنحاء العالم أجمع مما سيدفع عشاق تجميع السيارات المحدودة الإنتاج للتهافت لشرائها.

تحتوي جاك روش موستانج على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر وهو المحرك ذاته في طراز موستانج GT لكن جرى إضافة شاحن سوبر تشارجر، بفضل ذلك أصبح ناتج القوة يبلغ 775 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 910 نيوتن متر.

جاك روش موستانج

علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب تنقل العزم للعجلات الخلفية فقط وهو ما يلائم من يريد القيام بإستعراض حرق للإطارات بسبب العزم الهائل للمحرك.

جاك روش موستانج

تتضمن ميزات السيارة أيضا نظام عادم يمكن التحكم بمسنوى صوته وفقا لـ4 وضعيات وذلك من أجل المساعدة على تجنب التعرض للمسائلة القانونية عند القيادة على الطرقات المأهولة فيما يمكن رفع صوت العادم عند القيادة على الطرقات السريعة أو على الحلبات.

جاك روش موستانج

تتمتع جاك روش موستانج بمظهر شرس، السبب في ذلك هو مشتت الهواء الأمامي ذو الحافة البارزة للأمام بشكل ملحوظ من أجل توفير إنسيابية معززة للسيارة، من جهة أخرى يمكن ملاحظة زوج الخطوط على غطاء المحرك والتي تحتوي على شفرات رفيعة من أجل تعزيز المظهر الشرس.

جاك روش موستانج

الجوانب الأمامية في جاك روش موستانج أيضا تحتوي على شفرات مما يساعد في تعزيز الطابع بالإضافة لوجود حرف R لإثبات تعديلات روش عليها، تبرز أيضا العجلات الكبيرة الحجم بجانب الأطراف السفلية البارزة.

جاك روش موستانج

أبرز ما يميز الجهة الخلفية من السيارة هو وجود الجناح الخلفي المتحرك وذلك اعتمادا على سرعة السيارة من أجل زيادة الثبات على كافة السرعات وهو أمر ضروري بالنظر إلى قوة السيارة.

جاك روش موستانج

الطابع الرياضي حاضر وبقوة في مقصورة جاك راوش موستانج والسبب هو وجود المقاعد بلونين حييث يبرز الأسود في الخارج والأحمر في الداخل كما يمكن ملاحظة اللون الأحمر الذي يبرز على الحياكة في كلا من أطراف المقاعد ولوحة القيادة

أهم المقالات