نوفمبر 06, 2018

إصدار خاص من لاند روڤر ديفندر ووركس V8 سيلفريدج

تعرض “جاكوار لاند روڤر” نسخة فريدة من سيارة لاند روڤر ديفندر ووركس V8 بشكل دائم ضمن قسم الألبسة الرجالية الجديد في متجر سيلفريدج الشهير في لندن؛ وقد تم إدخال إجزاء السيارة عبر إحدى واجهات العرض في الطابق الأول، وأعيد تجميعها في طابق الألبسة الرجالية.

وتم تصميم “إصدار سيلفريدج” الوحيد من نوعه بالاستخاصناد إلى سيارة لاند روڤر ديفندر ووركس V8 المزودة بمحرك قوته 405 أحصنة – إصدار الذكرى السنوية السبعين. ويتميز الإصدار الجديد بعدد من العناصر المصممة حسب الطلب مثل طلاء السيارة باللون الأخضر البرونزي، وغطاء المحرك الذي يحمل شعار “سيلفريدج” باللون الأصفر، ومقاعد مصممة على الطراز الكلاسيكي مع حياكة مخصصة وشعار “سيلفريدج” الفريد.

وبعد أن تم إدخال أجزاء السيارة بواسطة الرافعة عبر واجهة الطابق الأول للمتجر، قام فريق يضم خمسة من خبراء “جاكوار لاند روڤر كلاسيك” بتجميع لاند روڤر ديفندر ووركس V8 على مرأى من زوار “سيلفريدج” خلال 4 أيام فقط. وأمضى خبراء وعمال الشركة أكثر من 930 ساعة لتصنيع هذه السيارة الوحيدة من نوعها في العالم، حيث بدأ العمل عليها انطلاقاً من من نموذج لسيارة ديفندر بيك أب TDCi موديل 2016 في منشأة “جاكوار لاند روڤر كلاسيك” قبل نحو 5 أشهر تقريباً.

وعلى غرار “لاند روڤر”، يتمتع متجر “سيلفريدج” بإرث عريق في المملكة المتحدة. حيث تم افتتاحه عام 1909 في موقعه الحالي بشارع أكسفورد على يد الأمريكي هاري جوردن سيلفريدج الذي قدم إلى لندن في عام 1906. وبينما تحتفي “لاند روڤر” بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها، يحتفل “سيلفريدج” العام المقبل بمرور 110 سنوات على افتتاحه.

حقائق أساسية عن إصدار “سيلفريدج” من سيارة لاند روڤر ديفندر ووركس V8

  • أسرع عملية تجميع يدوي لسيارة “ديفندر” خلال 4 أيام فقط.
  • محرك بنزين ثماني الأسطوانات بقوة 405 أحصنة – أقوى بنسبة 237% من نموذج الديزل الأصلي TDCi سعة 2,2 لتر.
  • تم رفع السيارة بواسطة رافعة إلى علو 11 متراً لتصل إلى مستوى واجهة العرض في الطابق الأول للمتجر.
  • تم تجميعها يدوياً على يد فريق من خبراء “جاكوار لاند روڤر كلاسيك”.
  • 25 قطعة مصممة حسب الطلب.
  • حوالي مليوني زائر لمركز التسوق “سيلفريدج” سيشاهدون الإصدار الجديد هذا العام.

أهم المقالات