مايو 25, 2018

سيارة رولز رويس رايث معدلة.. غريبة ولكن جميلة!

صفحة مميزة على موقع فيسبوك للفنان الرقمي خيزيل سليم باسمه Khyzyl Saleem تجمع بعض الأعمال الرائعة الخاصة به عن تعديلات تطال سيارات أحببناها جميعا. تتميز أغلب تعديلاته بجمال التصميم الخارجي، ورغم كثافة الصور المعروضة لم نستطع سوى التوقف أمام تصميم سيارة رولز رويس رايث معدلة والتحديق بالنتيجة التي وصل إليها.

من الواضح أن إعادة تصميم السيارات هو شغف كبير بالنسبة لسليم. وفي حين أن التصميم قد يبدو رائعا على نموذج مثل الفا روميو جويليا، إلا أنه لا يناسب رولز رويس رايث في المقابل. ولكن رغم كل شيء علينا أن نعترف أنه في حال مشاركة ريث المعدلة في أي سباق، فهذا النوع من التصميم الحديث سيجعل منها سيارة سباق تضاهي GT3 المذهلة.

المثير للاهتمام فعلا أنه حتى سليم يعترف أبنه يكره هذا التعديل، ولكنه أراد أن يصمم واحدة لنفسه. حتى أنه يؤكد عدم سعيه إلى إرضاء الجميع، فمن يستطيع إسعاد الجميع في عالم المحركات والسيارات على أي حال! الفكرة أن رولز رويس تمتلك بالفعل أفخم سيارات في العالم، لذا ففكرة إجراء تعديلات عليها قد يراه الكثيرون تصرّف لا يليق بها.

لكن، طالما انه سعيد بالنتيجة، فهذا يعني أن سيارة رولز رويس رايث معدلة وجيدة بما يكفي بالنسبة له. ما يؤكد براعة خيزيل سليم فيما يفعله، إذ طالت تصاميمه سيارات مهمة جدا مثل لامبورجيني هوراكان وبي أم دبليو M2.

رولز رويس رايث الأصلية

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأصلية من رولز رويس رايث 2018 تعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات، يسمح بتسارع رولز رويس رايث من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية، لتبلغ سرعتها القصوى 300 كم/س.

للمزيد من السيارات المعدلة المثيرة للاهتمام، يمكنكم إلقاء نظرة على صفحة الفنان خيزيل سليم على فيسبوك، لمشاهدة الصور ومتابعة ما يحلو لكم من معلومات. اختاروا السيارة المعدلة الأفضل بالنسبة لكم وشاركونا صورتها في خانة التعليقات في الأسفل.

أهم المقالات