سبتمبر 29, 2019

آردن بنتلي AB3 بزوائد خارجية للمزيد من الشراسة من شركة آردن

توجد هناك فئة من الزبائن تحب تركيب زوائد خارجية تساعد في زيادة العرض الإجمالي للسيارة حيث أنها بإعتقادهم تزيد من جمالية السيارة، آردن بنتلي AB3 هي الحل الأمثل لمن يعتقد أن المظهر الخارجي للطراز القياسي رتيب للغاية.

شركة آردن “Arden” هي شركة ألمانية تختص بتعديل السيارات البريطانية مثل جاكوار ولاند روفر وبنتلي وميني، آردن بنتلي AB3 تتمتع بطابع فريد من نوعه ولذك بفضل لمسات شركة آردن.

آردن بنتلي AB3

يبرز غطاء المحرك في آردن بنتلي AB3 الذي أصبح يحتوي على زوج من الفتحات تتزين بلون ألياف الكربون مما يساعد على زيادة الطابع الرياضي لسيارة فارهة للغاية.

أبرز التعديلات التي تميز آردن بنتلي AB3 هي أقواس العجلات الجديدة البارزة والتي من شأنها زيادة عرض السيارة بمقدار 5 سم لكل جانب وهو ما من شأنه توفير مظهر مميز للغاية للسيارة بجانب الطابع الرياضي المعزز الذي تتمتع به السيارة.

من ضمن ما يساعد في توفير التميز في آردن بنتلي AB3 هو توفر عجلات بقياس 22 بوصة مغلفة بإطارات بقياس 35/275 في الأمام وبقياس 30/315 في الخلف مما يساعد على توفير التماسك الكافي.

آردن بنتلي AB3

من ضمن ما يميز الزوائد الجانبية في آردن بنتلي AB3  هو أن أقواس العجلات الأمامية والخلفية تتصل ببعضها من خلال الجوانب السفلية للسيارة مما يساعد في إبرازها كقطعة واحدة تمتد من الأمام للخلف.

أقواس العجلات الخلفية في آردن بنتلي AB3 لا تقل تميزا عن نظيرتها الأمامية حيث أنها تحتوي على زوج من الفتحات في الأمام والخلف مما يساعد على توفير التدفق الكافي للهواء وأيضا توفير طابع مميز للغاية.

الجهة الخلفية في آردن بنتلي AB3 هي الأكثر تميزا حيث يبرز الجناح الخلفي الكربوني في أعلى صندوق الأمتعة ويمتاز بأنه يميل للأسفل قليلا في الوسط مما يساعد في إضفاء التميز لأقصى قدر ممكن.

تم إعادة رسم مشتت الهواء الخلفي بالكامل في اردن بنتلي AB3 حيث أنه بات يتمتع بتصميم أكثر شراسة ويحتوي بداخله على مخارج العادم الرباعية الكبيرة الحجم للمزيد من الطابع الرياضي.

لم يتم إدخال أي تعديلات على المحرك في آردن بينتلي AB3 حيث أن شركة آردن تعتبر أن المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر وينتج 626 حصان قادر على تحقيق الأداء المطلوب بالتزامن مع الزوائد الخارجية الشرسة.

أهم المقالات