أغسطس 24, 2017

أي سيارات SUV Sub-Compact لديها مساحة البضائع الأفضل؟

أنت من الناس المستقلين، وتحب أن تكون قادراً على القيام بجميع مهماتك من دون الحاجة إلى أحد. يحدث أيضاً أنك تحب الخروج من المنزل مع الكثير من الأغراض، أو يمكن أن تكوني سيدتي من محبي التبضع وتريدين أن تملئي سيارتك بشتى أنواع الأغراض. هل يصادف أيضاً انكم من محبي سيارات SUV؟ إذاً هذا المقال موجه خصيصاً لكم.

نشهد مؤخراً تصاميم جذرية في السيارات، حتى في بعض ال-SUV الرياضية مع السقف المنحني الذي يأكل من مساحة الأمتعة. ليس هذا ما تريدونه. ما تريدونه، وما يناسب نمط عيشكم هو SUV متعدد المهام مع مساحة الأمتعة الأكبر. اردنا في هذا المقال اعطاءكم فكرة عن أفضل 5 سيارات في هذا المجال.

5. بويك انكور

سيارة اميركية نموذجية، بالمقاعد المريحة والداخلية الأنيقة المجهزة بأحدث وسائل السلامة وتجهيزات الإعلام والترفيه. الشكل الخارجي أنيق ومتقن. المحرك توربو 4 بسعة 1.4 ليتر، كافي لقيادة نشطة بمعدل استهلاك وقود جيد جداً. قدرة الإستيعاب 48.4 قدم مكعب تضعه في المرتبة الخامسة في لائحتنا.

4. جيب رينيجايد

بالنسبة لي أراه جيب شيروكي مضغوط، لكن لديه شخصية فريدة بطريقة غريبة. يبدو لطيفاً من الخارج، لكن جيناته تبقى مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالطرق الوعرة. بالنسبة لحجمه، فاجأتني المساحة الداخلية 50.8 قدم مكعب، فيحتل المركز الرابع. تذكر أن نماذج تريلهوك تحصل على الدفع الرباعي مع جير منخفض للطرق الوعرة، مع نظام التحكم بنزول التلال ونظام إدارة الجر، إذا كنت من محبي المغامرات.

3. سوبارو XV

XV هي سيارة سوبارو نموذجية يمكنك الإعتماد عليها دائماً. المحرك بوكسر بسعة 2 ليتر يولد 150 حصان يوجهها إلى العجلات الأربعة عبر نظام دفع Symmetrical. ستتمكن من الوصول إلى كل الأماكن في هذه السيارة، كما الحال مع جميع سيارات سوبارو، مع ميزة إضافية بقدرة إستيعاب 55.3 قدم مكعب تضعها في المرتبة الثالثة.

السيارتان اللتان تتربعا على عرش SUV الذي يتسع لأكبر عدد من الأمتعة هما.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات