مارس 28, 2020

إليكم أبرز الألعاب الإلكترونية لتصميم سيارة أحلامكم

أصبح لديك كثير من الوقت ولا تجد ما يشغلك، فجميعنا تحت الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. وللمساعدة في إضاعة الوقت في وقت الفراغ، قدمت شركات السيارات العالمية خياراً مثالياً لك، تستطيع أن تبحر من خلاله في رحلة افتراضية لاختيار مواصفات سيارة أحلامك في لعبة إلكترونية دشنها عدد من الشركات الكبرى عبر مكوّن صانع سيارات لبناء رحلة أحلامك.

بورشه

لعبة بورشه الإلكترونية تقدم Porsche 911، ويمكنك من خلالها الاختيار من بين 24 متغيراً مختلفاً. وهي تتيح للمشترين المحتملين لبورشه تحميل سيارة P-dream التي يحلمون بها مع خيارات لا حصر لها تظهر بالفعل على سيارتك الافتراضية. يمكنك أن تختار اللون الخارجي المثالي، والعجلات، والمخطط الداخلي، والمصابيح الأمامية، ويمكنك حتى اختيار مقعد الطفل.

بنتلي

عند تحديد سيارة Bentley، ستجد أي مجموعة ألوان يمكنك تخيلها. فعلى عكس صانعي السيارات الآخرين، الذين يقدمون ظلّين من اللون الأسود على الأكثر، لدى Bentley قسم فرعي كامل من الدهانات المخصصة للعب مع Bentley Continental GT.

لامبورغيني

تتيح لعبة “لامبورغيني” اختيار مواصفات لسيارة “لامبورغيني هوراكان إيفو” بـ 41 لوناً

 ماكلارين

تتيح ماكلارين سباقاً للسيارات، ولا يمنحك مكوّن McLaren نمطاً واحداً، بل اثنين، من نسج ألياف الكربون اللامع لتلعب معهما. كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك لبدء السباق الافتراضي.

فورد موستانج

تقدم لعبة فورد عدداً كبيراً من الخيارات، ضمن مجموعة واسعة من مستويات القطع والحزم واللقم الخارجية المخصصة. مع إمكانية صنع نموذج توربو GT أو EcoBoost، حيث يمكنك الوصول إلى خيارات الألوان الجذابة مثل Grabber Lime و Twister Orange.

شيفروليه كورفيت

على الرغم من أن جنرال موتورز قد توقفت بالفعل عن تلقي الطلبات لشفروليه كورفيت C8 2020، إلاّ أن المكوِّن لا يزال قيد التشغيل، ما يعني أنه يمكننا تخيل محرك Vette المثالي لدينا، إضافة إلى أشياء كثيرة نكوّنها. هناك مثلاً 12 لون طلاء للخارج، و12 نظام ألوان للداخل، و6 ألوان لحزام المقعد، وثلاثة ألوان لدواسات الفرامل، وثلاثة ألوان لصائق، وأكثر من ذلك بكثير للاختيار. ويمكنك طلبها بشعار Stingray الرائع أو شعار جمجمة Corvette Racing’s Jake بدلاً من شعار الأعلام المتقاطعة التقليدي.

أهم المقالات