مايو 19, 2016

نيسان تطلق طراز العام 2017 من ألتيما في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت نيسان في منطقة الشرق الأوسط طراز العام 2017 من ألتيما التي تتميز بتصميمها الخارجي الذي ينطلق من مفهوم “الطاقة المتدفقة”، فيما يعتمد تصميمها الداخلي على مبدأ “الجناح المنزلق” (غلايدينغ وينغ) الذي تنفرد به مقصورات سيارات نيسان الحديثة.

وقد نالت نيسان ألتيما الجديدة أيضاً حملة تطوير مكثفة مكّنتها من تصدر فئتها لجهة الكفاءة في إستهلاك الوقود وحسّنت ديناميكيات قيادتها وأضافت اليها المزيد من تقنيات السلامة.

موقع عالم السيارات حضر الحفل الإقليمي الخاص الذي أقامته نيسان في دبي وعاد لكم بالفيديو التالي:

1- تصميم ينطلق من مبدأ الطاقة المتدفقة

تمثل التغيير الدراماتيكي الأبرز في طراز العام 2017 من نيسان ألتيما في مقدمتها التي تعبّر عن مبدأ الطاقة المتدقفة، خصوصاً أن كل ما يتواجد أمام العمود A الذي يحمل الزجاج الأمامي، جديد كلياً ويطاول الواجهة الأمامية بكاملها إبتداءً من الصادم ومروراً بالمصدات وغطاء المحرك ووصولاً الى المصابيح.

تتضمن المصابيح الأمامية ذات التصميم الجديد، نظام إنارة عالية هالوجينية مع مصابيح منخفضة كاشفة تشكل بالإضافة الى مصابيح LED النهارية التي تتداخل في غطاء المحرك العريض والمرتفع، واحدة من معالم مدرسة نيسان التصميمية الحديثة (تتوفر حصرياً مع نسخة 3.5L SL).

وفي إطار إلتزامها بزيادة قيمة سياراتها، لم تكتفي نيسان بالإستماع الى طلبات المستهلكين وحسب، بل أضافت الى ألتيما الجديدة عدداً من تجهيزات الراحة والعملانية، شأن المقاعد الأمامية التي تعتمد مبدأ الجاذبية المعدومة والتي أعيد تصميمها بعد أن تم تبطينها بأقمشة صوفية ساهمت الى جانب تلبيسات بطانات الأبواب التي تتداخل فيها هذه الأقمشة الصوفية، بتوفير إحساس بالترف والفخامة يطاول مختلف أنحاء المقصورة. وفي سياق تلبية طلبات المستهلك، باتت حاملات الأكواب في الكونسول الوسطي قادرة على إستيعاب الأكواب المزودة بمقابض حمل.

ديناميكيات القيادة المتطورة وتجهيزات السلامة النشطة في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات