أكتوبر 23, 2015

“نظام التحكم النشط” أبرز خصائص سيارة مرسيدس GLE الجديدة

سيارة دفع رباعي ممتازة بمواصفات مثالية في كافة النواحي، من الأداء إلى الراحة والتصميم، فمرسيدس GLE الجديدة متأهبة تماما لتلبية كل الاحتياجات مهما كانت. وتعوّل في ذلك على جوانب الكفاءة والأداء وطيفها المذهل من التجهيزات، لا سيما وأنها تعتمد على نظام الدفع الرباعي الدائم 4MATIC كتجهيز أساسي، لتكون على أهبة الاستعداد للانطلاق نحو العالم.

ويضع سائق سيارة GLE الراحة أولاً وفوق كل اعتبار، لهذا فإن رحابة المقصورة تجتذب الأنظار على الفور. تتّصف الداخلية بشخصية كلاسيكية وعاطفية، لا تُساوم أبداً على الأداء. ولأنها سيارة الدفع الرباعي المثالية لكافة الظروف والأجواء، تستهدف هذه المركبة الجبارة هؤلاء الذين يقدّرون مزايا السيارة الكلاسيكية التي تزخر بالتعددية، واللمسات العصرية ذات الجودة الممتازة.

وبفضل نظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC، تمتاز GLE بديناميكيات استثنائية ووظائف فائقة ودقيقة للتحكم، حتى تحت ظروف القيادة الصعبة. ولعل أبرز إيجابيات سيارة GLE الجديدة مستوى التحكم على الطرقات المستوية والوعرة، والرحابة المذهلة، والمستويات العالية لأنظمة السلامة النشطة والذاتية. وتتوفر سيارة GLE الجديدة بأربعة طرازات: GLE 400 4MATIC، و GLE 500 4MATIC، وطرز الدفع الرباعي فائقة الأداء GLE 63 4MATIC، و GLE 63 S 4MATIC من مرسيدس-AMG.

1- تصميم جديد مع عناصر كلاسيكية
2- نظام التحكم DYNAMIC SELECT
3- تصميم داخلي فاخر
4- سلامة نشطة وذاتية

أهم المقالات