ديسمبر 11, 2014

ناضجة متطورة ومريحة.. فولكس واجن جيتا الجديدة

لكل من يرغب في سيارة صالون بتصميم ألماني لافت وبدرجة عالية من الراحة والأمان وبأسعار معقولة، إليك الجيل الجديد من فولكس واجن طراز جيتا، الذي يمزج بين التصميم الراقي والرياضي ما أسفر عن مظهر فريد وأنيق. توفر جيتا لجمهورها تجربة قيادة اقتصادية مع راحة استثنائية، وهي واحدة من الأكثر أمانا ضمن فئتها بفضل المزايا القياسية التي تتمتع بها.

إذر أعادت فولكس واجن تصميم الجبهة الأمامية والخلفية لطراز جيتا لتحسين خصائص الديناميكية الهوائية وخفض المقاومة الهوائة بواقع 10 بالمئة. ويمكن تمييز أحدث إصدارة من جيتا فورا من شكل شبكة المبرد المعاد تصميمها، ومصابيح زينون الأمامية الثنائية الاختيارية مع مصابيح LED التي تعمل في وضح النهار ومصابيع إشارات الاتعطاف، إضافة إلى ممتص الصدمات الجديد.

وتتميز المصابيح الخلفية الجديدة بشريط لامع، فضلا عن إعادة تصميم شعار VW. وتنساب الخطوط الجانبية لصندوق الأمتعة إلى الأسفل، مهيمنة على التصميم. وفي الأسفل، يقبع ممتص الصدمات الجديد والمصمم بدقة عالية لإتمام المظهر المثير للإعجاب.

أما أحد أهم نقاط القوة في جيتا فهي مقصورتها الداخلية، والتي تأخذها إلى فئة أعلى من الرحابة والمظهر الراقي والراحة مع تقنيات سهلة الاستخدام والتحكم. وتتميز جيتا الجديدة بمعدات في مظهر أنبوبي رياضي، وشاشة ملونة متعددة الوظائف كتجهيز اختياري، وإضاءة محيطة، وعجلة قيادة من الجيل الجديد، ولمسات جديدة للمنصة الوسطى، وتصاميم خطية أنيقة بالأسود اللامع حول ذراع ناقل السرعة، ولمسات جديدة من الكروم حول أزرار التحكم بتكييف الهواء Climatronic، وأزرار تحكم معاد تصميمها لفتحات التهوية، وإضاءة محيطة اختيارية، وكذلك ألوان وتصاميم جديدة للمقاعد وتطعيم الأبواب.

ميكانيكيا، تتمتع جيتا محرك بنزين سعة 2.0 لتر، ينتج 85 كيلو واط / 115 حصانا، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. وستتوافر السيارة الجديدة عبر وكلاء فولكس واجن في طرازين: الطراز النموذجي جيتا S والطراز الأعلى جيتا SE.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟
ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟
بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟
لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات