فبراير 16, 2015

من دبي إلى العالم.. نيسان جوك 2015 جاهزة للمنافسة

خلال حفل خاص أقامته شركة نيسان في دبي، تميز بعروض ” إليكتريك دايز” وحضره عدد من لاعبي الموسيقى (DJs) العالميين وفناني رسومات الجرافيتي اللذين قدموا عروضاً ساحرة للحضور، تم إطلاق طراز جوك 2015 ذو التصميم المبتكر والأداء الرائع والتقنيات المعاصرة.

وستتوفر جوك الجديدة مع خيار بين محرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1.6 ليتر يعتمد على تقنية السحب العادي، مقابل محرك آخر من نادي الأسطوانات الأربع وبسعة 1.6 ليتر ولكنه مزود بجهاز تيربو ومعزز بنظام بخاخ إلكتروني مباشر.

تتوفر السيارة مع ثلاثة برامج قيادة هي العادي، الرياضي والإقتصادي مع نظام موسيقي جديد ومتطور، إضافةً الى الجيل الأحدث من نظام نيسان كونكت (NissanConnect) للملاحة والتواصل والإتصال.

وتشمل التعديلات في جوك الجديدة مصابيح أمامية علوية بتصميم معدل مع مصابيح LED نهارية، شبك أمامي معدل، صادم أمامي أكثر صلابة، مرايا خارجية جانبية ذات تصميم معدل مع إشارات إلتفاف مدمجة فيها، كاميرا خلفية، صادم خلفي ذو تصميم صلب يتناسب مع شكل المصابيح الخلفية الجديدة التي باتت تعمل بتقنية LED.

أما التعديلات في مقصورة التحميل الخلفية، فتبدأ بمساحة تحميل أكبر من السابق يمكن زيادتها من خلال إمكانية الطي الكلي للمقعد الخلفي للحصول على أرضية مسطحة بالكامل. كذلك، قامت نيسان بتزويد مقصورة التحميل الخلفية بأرضية تعمل بمرحلتين لزيادة القدرات التحميلية.

ومن ناحية أخرى، تشمل التجهيزات الأساسية في جوك مقاعد قماشية ذات جودة عالية، نظام موسيقي يمكنه قراءة الأسطوانات المدمجة وملفات MP3 وبث الموسيقى من خلال أربع مكبرات صوت، منفذ USB، نوافذ كهربائية، مرايا كهربائية، كاميرا خلفية ومقعد خلفي يمكن طيه بنسبة الثلث والثلثين (60/40).

أما تجهيزات السلامة، فتضم أكياس هواء أمامية، جهاز ABS لمنع غلق المكابح، نظام كبح يعتمد على أسطوانات قرصية معززة بنظام EBD لتوزيع قوة الكبح إلكترونياً بين الإطارات الأربع، جهاز للتحكم بالتماسك وستائر هوائية جانبية يمكن طلبها إضافياً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك
عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات