أكتوبر 13, 2015

مرسيدس GLC الجديدة: قدرات فائقة على الطرقات الوعرة

تصميم مُلفت مع إطلالة حديثة ورياضية، أكثر ما يميز سيارة مرسيدس- بنز GLC الجديدة. برحابته الواسعة ولمساته الأنيقة، عبّر عن التطوّر الكبير الذي يشهده الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم لمرسيدس- بنز، لتأسر الأنظار بتصاميمها الأنيقة، وتنتزع الصدراة بجدارة واستحقاق من حيث التكنولوجيا، ومستويات الراحة والأداء.

وتميل فلسفة التصميم وراء طراز GLC الجديد باتجاه مفهوم النقاء الحسي، لتبتكر جمالية حديثة تتفوّق على الإطلالة الكلاسيكية بعيداً عن الطرقات. وينبض التصميم الديناميكي بجاذبية عاطفية، في حين يمزج بين الأشكال الخالصة والخطوط الواضحة ببراعة، بحيث تتعمّد إظهار درجة من التوتر.

ومع تصميمها الرياضي والحضري، وقدراتها الشاملة في جميع الظروف، ومستوى الراحة المطلقة الذي تزخر به، تتماشى سيارة GLC بسلاسة منقطعة النظير مع أي أسلوب في الحياة، سواء لرحلة عائلية على الطرقات المستوية أو الوعرة، أو لمغامرة رياضية مع الأصدقاء، أو لمجرد تجربة هادئة للقيادة والتنزّه في أرجاء المدينة.

وتتوفر سيارة GLC الجديدة بطرازين هما: GLC 250 4MATIC، و GLC 300 4MATIC. ويأتي الطراز الأول بتصميم الطرقات الوعرة الخارجي “أوف رود”، والذي يتضمن عجلات معدنية خفيفة بعوارض متعددة وبقياس 19 إنش، وشبكة للمبرّد مع فتحات مزدوجة وأجزاء من الكروم، ومصدات للحماية مطلية بالكروم في الجهتين الأمامية والخلفية، وعادمين مطليين بالكروم، وعتبات مصقولة من الألمنيوم، وعتلات من الألمنيوم المؤكسد على السقف.

أما طراز GLC 300 4MATIC، فيأتي بتصميم AMG الخارجي الأنيق، مع مواصفات هيكل AMG المميزة، وعجلات AMG بقياس 19 إنش، وباقة الكروم، وديناميكيات القيادة والأداء المحسّن بفضل نظام التعليق الرياضي.

1- التصميم رحب وأنيق
2- متعة القيادة على الطرقات
3- القيادة الذكية: تجهيزات للسلامة والأمان >>>

أهم المقالات