يونيو 01, 2015

مرسيدس GLA 250.. جبارة على الطرقات الوعرة وملفتة داخل المدن

بتصميم متجدد ومميز، تعتبر سيارة مرسيدس- بنز GLA 250 رفيقاً موثوقاً للقيادة كل يوم وعلى استعداد تام للخوض في أي مغامرة مهما كانت، مع قدرات جديرة على الطرقات الوعرة. وسواء انطلقت في أرجاء المدينة، أو اتجهت نحو المكتب أو على الشاطئ، تعيد هذه السيارة رسم ملامح فئة “الكروس أوفر”، حيث تتعامل مع كافة التحديات بإتقان مذهل وسهولة كبيرة، كما أنها قوية بما فيه الكفاية على الطرقات الوعرة والصعبة.

تتصف سيارة GLA 250 بقدراتها العالية على المناورة في شتى أنحاء المدينة، إضافة إلى حيويتها على الطرقات الخارجية، وفاعليتها وكفاءتها على الشوارع المزدحمة أو الطرقات السريعة. وبفضل تجهيزاتها فائقة الجودة التي تم تطويرها مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، ومقصورتها الداخلية عالية المرونة، اكتسبت GLA وعن جدارة مكانة مرموقة كسيارة “كروس أوفر” ممتازة وبروح شبابية، مما يجعلها الطراز الأحدث في فئة السيارات الأساسية الجديدة، والتي تعزّز من عالم مرسيدس- بنز للعملاء في المنطقة.

وباعتبارها رفيقاً مرناً ومتنوّعاً للقيادة كل يوم، تمتاز سيارة GLA 250 بمقصورة داخلية مرنة ومتغيّرة. فعلى سبيل المثال، يمكن طي مساند الظهر الخاصة بالمقاعد الخلفية إلى الأسفل بشكل كامل، بل من الممكن ضبطها بزاوية ما عند الحاجة (اختياري). كما أن صندوق الأمتعة الكبير (بمساحة تخزين تتراوح ما بين 421 و 1235 لتر)، يأتي بتصميم متناسق جداً، ويمكن تحميله دون أي صعوبات، بسبب عتبة التحميل المنخفضة، والباب الخلفي العريض الذي يمكن فتحه وإغلاقه أوتوماتيكياً كتجهيز اختياري.

ويوفر هيكل الجسم الصلب على وجه التحديد قواماً موثوقاً لسيارة GLA 250، والتي تمتلك محرّكاً يولد طاقة مقدارها 155 كيلووات (211 حصان). ويضم المحرّك وظيفة التشغيل/ الإيقاف بوضعية اقتصادية، بما يتماشى مع معيار يورو 6 للانبعاثات.

وتتضمن سيارة GLA 250 حصرياً مع خط “أيربان” شبكة مبرّد مع فتحتين اثنتين مطليتان بالفضة وأجزاء ملحقة من الكروم، وعجلات معدنية خفيفة بقياس 19 إنش مع 5 دعامات عرضية ومخصصة، وأيضاً نظام عادم بأنبوبين مزدوجين مع أنبوب طولي خلفي مطلي بالكروم ومدمج بالصادم.

1- التصميم: جودة وثقة

2- نظام التعليق: لمغامرات مضمونة

3- قدرات عالية للسحب: نظام القيادة بالدفع الرباعي 4MATIC

4- ثقة على التضاريس الخفيفة: وظائف الطرق الوعرة

5- سلامة ذكية: أنظمة المساعدة المتطوّرة

أهم المقالات