أكتوبر 22, 2014

مرسيدس G-Class الجديدة: سيارة تستحق الاحتفال بها

بعد مرور 35 عاما من التألق والتميز بمجال انتاج السيارات، قررت شركة “مرسيدس” الاحتفال بسيارة جديدة تثبت فيها قدراتها على التطوير والبعد عن التكرار التي وقعت فيه الكثير من الشركات العريقة.

فقد قامت الشركة في يوم انتاج أول طراز من سيارات دفع الرباعي، باطلاق سيارة ذات تصميم دقيق يحقق درجات عالية من التوازن والثبات. اذ تأتي سيارة ” G-Class“نسخة “Edition 35” بتصميم صندوقي للحفاظ على التوازن في الطرقات الخطيرة والوعرة.

ويبدو أن شركة “مرسيدس” ستلبي رغبات عشاق السفاري ورحلات الصحراء والجبال عبر هذه السيارة التي تحقق درجات عالية من السلامة والطمأنينة.

ويشار الى أن الشركة وضعت هذه السيارة بجانب سيارة من ذات الطراز ولكن تعود الى العام 1988 لتبين الفروقات الكبيرة في الشكل.

وتتميز هذه السيارة الجديدة بمحرك من نوع “V8” يحقق أعلى درجات السرعة ولكن لم يعرف حتى الان عدد الأحصنة، الا انه من المتوقع تحقيق رقما لا يستهان به اذ ان مرسيدس تعول على هذه السيارة لتثبت امكانياتها في مجال سيارات دفع الرباعي.

ومن الخارج، تأتي هذه السيارة بعجلات ضخمة بقياس 18 بوصة مع مرآة ملونة وسقف أسود فيه الكثير من العصرية والقوة.

يشار الى أن هذه السيارة تأتي بالألوان التالية: الأسود، الابيض اللمع، الفضي. كما أنها تتميز بخطوط انسيابية تضفي على هذا التصميم الصندوقي الكثير من الأناقة والتألق.

وفي الحقيقة، أثبتت شركة “مرسيدس” تفوقها الدائم وتألقها الأبدي في مجال تصميم السيارات الناعمة التي تخفي الكثير من القوة والقدرات التي تلبي طموحات عشاق السرعة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات