مارس 02, 2015

مرسيدس- مايباخ S.. تتربع على عرش الفخامة من دون أي منافس

بين الرحابة المطلقة للمقصورة الداخلية والتصميم الساحر للهيكل الخارجي، بين الحرفية البارعة والرفاهية الممتازة، بين كمال سيارات الفئة S من مرسيدس واللمسات الحصرية لسيارة مايباخ الغنية عن التعريف، ظهرت سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S لتتربع على عرش الفخامة المطلقة عبر ارتقائها بالمعايير السائدة إلى مستوى جديد تماما، جعلها من دون أي منافس مباشر لأنها ترسي فئة جديدة بحد ذاتها.

لا تشكل “مرسيدس- مايباخ” مجرّد خط إنتاج منفصل، بل هي عبارة عن علامة تجارية فرعية من شأنها أن تمنح سيارات “مرسيدس- بنز” في المستقبل شكلاً حصرياً وأكثر تميّزاً. ستأتي الفئة S بتجيهزات طراز S 600، مع أفضل محرّك توربو مزدوج V12، وطاقة قدرها 390 كيلووات (530 حصان). وتحتاج فقط إلى 5 ثواني لتنطلق من الثبات إلى 100 كيلومتر/ الساعة.

وبشكل أساسي، تأتي سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S مجهّزة بفتحة سقف بانورامية قابلة للانزلاق. ويضفي نظام السقف هذا وما يتضمّنه من مساحات زجاجية كبيرة أجواء خاصة على المقصورة الداخلية، مما يجعلها أكثر رحابة وإشراقاً. ولأول مرة، تتوفر فتحة السقف القابلة للانزلاق مع تكنولوجياMAGIC SKY CONTROL اختيارياً من مرسيدس- بنز، حيث يمكن تعديل درجة سطوع الزجاج وتغييرها من ساطع إلى مظلم بلمسة زر.

ليس من المفترض أن تكون من السيارات التي يقودها سائق، إذ يمكن لمن يمتلك هذه السيارة الاستمتاع بالقيادة الراقية والمريحة التي تمتاز بها هذه المركبة. ولعلّ أبرز ما سيلقى إعجاب العملاء، هو المقاعد التنفيذية الفخمة التي تأتي ضمن التجهيزات الأساسية على الجانبين الأيسر والأيمن. وتوفر هذه المقاعد مستوى فريداً من الراحة بفضل نظام تعديل حركي خاص. وبلمسة غير مألوفة، يتم تعديل مسند الظهر بشكل منفصل، بينما لا تتغيّر المساحة المخصّصة للقدمين في الأسفل، وأيضاً نقطة ارتكاز المقعد.

وعلى غرار مقاعد الطائرات، يأتي الكونسول الوسطي مع طاولتين اثنتين قابلة للتعديل، حيث يمكن طي كل منهما إلى الداخل أو الخارج باستخدام يد واحدة. وتمتاز أسطح الطاولة بتطعيمات جلدية لتوفير سطح مريح للكتابة.

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

أهم المقالات