ديسمبر 19, 2016

مازيراتي كواتروبورتيه 2017 تخضع لإعادة تصميم كبيرة

أعادت مازيراتي إبداع التصاميم الخارجية لطرازها الرئيسي في عام 2017، وعززته بمزيد من التحسينات من خلال لمسات على مقصورتها الداخلية وأضافت مجموعة رائعة من المزايا عالية التقنية. وأطلقت العلامة التجارية الفاخرة استراتيجية جديدة لمجموعتها المتميزة مع تقديم باقتا جران لوسو وجران سبورت.

بعد ثلاث سنوات ونصف من النجاح غير المسبوق في الأسواق الدولية، خضعت كواتروبورتيه لإعادة تصميم كبيرة أبرزت أناقتها بعيداً عن التأثير على الطابع المتميز لشخصية مازيراتي.

توجه موقع عالم السيارات إلى فندق أرماني في برج خليفة في دبي لتجربة قيادة سيارتي مازيراتي كواتروبورتي وليفانتي الجديدتين 2017 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

على مدى يومين، عشنا تجربة من العمر بدأت من المدينة واتجهت إلى الصحراء. كل التفاصيل في الفيديو الخاص بموقعنا.

وتخطف سيارة كواتروبورتيه الجديدة الأنظار بلمساتها الخارجية المتميّزة مع التصميم الجديد للمصد بلون أسود الغير لامع في الجهتين الأمامية والخلفية. ويتألق الشبك الأمامي الجديد، والذي يعد من سمات هوية مازيراتي البارزة، مستوحى من السيارة التجريبية ألفيري، والذي يزهو به طراز ليڤانتي؛ وتمتاز السيارة بطابعها الأكثر حدة وفخامة، وتتضمن عناصر عمودية جديدة من الكروم بلمسات تتباين مع عمق تأثيرات المقدمة الشبيهة بأنف سمك القرش.

وتم تطوير التحسينات في المقصورة الداخلية لتعزيز اللمسات التصميمية النقية بالتركيز على الأجزاء الوظيفية فقط، وذلك عبر تحقيق التكامل بين عناصر الواجهة الجديدة مع المنطقة المخصصة لنظام الترفيه والمعلومات والكونسول المركزي.

ويستوعب التصميم الجديد للوحة القيادة المركزية شاشة لمس عالية الدقة ومتعددة الوظائف قياس 8.4 بوصة. وتتألق هذه المنطقة بعناصر تقنية تتكامل فيها الشاشة مع النظام الجديد للتحكم بالمناخ ودرج جديد في تصميم يتسم بالسلاسة. كما تمت إعادة تصميم الكونسول المركزي المنخفض ليتضمن مقبضاً دوّاراً يتحكم بحجم الصوت والوظائف، مع غطاء جديد وعلبة للهاتف. ويتوافق نظام الترفيه والمعلومات الجديد مع نظامي Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية.

وتعتبر كواتروبورتيه GTS النموذج الأبرز في المجموعة، وتتضمن محرك V8 المزود بتيربو مزدوج، وستتوفر حصرياً إما مع باقة جران لوسو أو جران سبورت كجزء من التجهيزات القياسية. وجاء مستوى تصميم كل باقة بهدف تلبية احتياجات العملاء الراغبين بالحصول على منتج متميّز وفريد في فئة السيدان التنفيذية الفاخرة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات