يونيو 03, 2015

مازيراتي جران كابريو ام سي.. قوة هائلة على الطرق العادية

إذا أردت في يوم من الأيام تجربة القيادة في الهواء الطلق على حلبة السباق في سيارة لأربعة بالغين، فإن جران كابريو ام سي (GranCabrio MC) هي خيارك الوحيد. السيارة مستوحاة من نجاح جران توريزمو أم سي ستراديل الرائع في وضع مواصفات السباق في سيارات للاستخدام على الطرق العادية.

تكمل جران كابريو ام سي مجموعة السيارات المكشوفة مع ملامح رياضية وجريئة والحفاظ على قوة وخصائص السيارة السياحية الحقيقية ما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة. جهزت السيارة بمحرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 460 حصاناً ويقدم ناقل الحركة (MC Auto Shift) السيارات ونظام التعليق الرياضي “ونظام التعليق سبورت سكايهوك”، وتصل سرعتها القصوى إلى 289 كم في الساعة بينما يبلغ التسارع من سرعة صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 4.9 ثانية.

ويعطي العادم الرياضي مع الصمامات المرادفة الصوت المثير الذي نعرفه في سيارات مازيراتي. ويتعزز التحكم المثالي في السيارة الرياضية بتخطيطها الأمامي-الوسطي وتوزيع الوزن المتمركز على الجزء الخلفي ونظام التعليق بأسلوب عظم الترقوة المزدوج وعلبة التوجيه الهيدروليكي ومكابح بريمبو والقرص التفاضلي محدود الانزلاق ليمنح صفات السيارة الرياضية الحقيقية. وتضمن النواحي الانسيابية المعززة ثبات السيارة والتحكم بالاهتزازات عند السرعات العالية.

توفر مجموعة جران توريزمو مستوى مذهلاً من الفخامة من خلال مقصورتها الداخلية الرحبة التي تضم أربعة مقاعد فردية مريحة، وجلد “بولترونا فراو” (Poltrona Frau®) ومواد ألكانتارا المحفورة حسب النسخة، والبيئة اللطيفة والواجهة التفاعلية سهلة الاستخدام. ويمكن للعملاء وضع لمساتهم الشخصية من خلال تنجيد المقاعد حسب الطلب ومقابض المكابح الملونة وغيرها من إمكانيات التخصيص الرائعة.

1- الهيكل الخارجي

2- المقصورة الداخلية

3- السقف الطري

4- المحرك

5- ناقل الحركة

6- التحكم واستخدام المكابح

أهم المقالات