أكتوبر 04, 2014

كيف خطفت رولز رويس الأنظار في معرض باريس للسيارات ؟

تتوجه الأنظار نحو معرض باريس للسيارات حيث أرادت شركة “رولز رويس” أن تخطف قلوب عشاق الفخامة في القيادة لمصلحتها عبر اطلاق سيارة جامعة للفخامة والعصرية بهيكل متين وقاس.

فاختارت الشركة سيارة فانتوم لتنافس بها كل ما سيقف بجانبها من سيارات رائدة ومتميزة، إذ تحمل نسخة العام 2016 العديد من التحديثات والمميزات الملفتة.

تتميز سيارة رولز رويس “فانتوم” الجديدة بمجموعة من الأزرار والمفاتيح التي تسهل القيادة بقالب من الخشب الفاخر المستوحى من عواصم ومدن العالم.

كما ستأتي من الأمام بفتحتي تهوية على الصادم، وأنابيب رباعية من الخلف تضفي عليها طابعا من الأناقة العصرية. بالاضافة الى أنها ستتميز بقاعدة هيكلية من نوع (35up) سيجعل وزنها يقارب الـ 2.550 كغم.

ومن المتوقع أن تحافظ السيارة على محرك من نوع (V 12 )، بالاضافة الى امكانية وجود نسخة هجينة منها لتلبي كل الرغبات.

أما من الخارج، فستكون السيارة شبيه بمدينة الضباب لندن فهي سوداء اللون بمصابيح أمامية ذات اللون الرمادي الذي يمثل الغيوم والضباب الكثيف. وتتميز المصابيح بكونها مزدوجة وثاقبة للظلام.

ولتزداد هذه الأيقونة الفاخرة روعة، ستأتي بفرش من الجلد الرمادي الذي يأسر العيون بفخامته وجودته العالية والذي سيندمج مع لوحات خشبية تزين كافة الجوانب بالسيارة.

وبالنسبة للاطارات المستخدمة، فلم يعرف أي تفاصيل عنها الأمر الذي سيجعلها مفاجأة لعشاق هذه السيارة التي ستكون أقل ارتفاعا من النسخات القديمة.

يذكر أن هذه النسخة السابعة من “فانتوم” التي تتميز بكونها “كوبيه”، ستشكل نقلة نوعية في تاريخ الشركة العملاقة اذ انها قد تجذب محبي العصرية والأشكال الجنونية فهي جامعة لكل مقومات الفخامة والسلاسة في الشكل الخارجي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك
نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات