مارس 17, 2017

كل ما لا تعرفه عن طراز “إم جي جي إس” الجديد

عام 1921، عمل الصناعي الشغوف بالسيارات ويليام موريس والمصمّم الموهوب سيسيل كيمبر مع بعضهما البعض لتصميم سيارة السباق الحلم بالنسبة لهما. ولقد ابتكرا علامة “إم جي” التجارية التي أصبحت أيقونة كلاسيكية ضمن تاريخ صناعة السيارات البريطانية. إذ فازت “إم جي” بالعديد من الجوائز البارزة منها جائزة الريادة في قطاع السيارات البريطانية، جائزة رقم السرعة العالمية القياسية وجائزة أفضل مصنّع للسيارات الرياضية عالية الجودة.

واليوم، تعود “إم جي” مجددا كقوّة بارزة ضمن قطاع السيارات وتحظى بالاعتبار والتقدير، فتعكس مجموعتها المتطوّرة من السيارات روح الحماسة والمغامرة. وتجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية كشفت عن مركبتها ’إم جي جي إس‘ في الشرق الأوسط خلال “معرض دبي الدولي للسيارات” لهذه السنة.

تتميّز “جي إس” من خلال تصميمها وأناقتها ومظهرها القوي، وهي المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمجة البريطانية الوحيدة ضمن سوق الفئة المتوسّطة. ويُعدّ التصميم مزيجاً عصرياً يجمع بين الأناقة الرياضية مع الخطوط الحادّة والناعمة للجسم والأشكال المتناقضة المنسابة بسلاسة.

المركبة مزوّدة بمحرّك سعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني يولّد قوّة مذهلة قدرها 220 حصاناً. ومن خلال التسارع من نقطة التوقّف التام إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة خلال 8 ثواني، فإن أداء ’إم جي جي إس‘ قادر على منافسة ذلك الذي تتمتّع به العديد من الطرازات الفاخرة، وبالتالي فإنها ستوفر تجربة قيادة ’عالية الأداء‘ جديدة لعملاء المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات.

ومن خلال نظام الدفع بكافة العجلات وأنظمة الأقفال التفاضلية، الموجودة على منصّة مصمّمة خصّيصاً للمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات، فإن هذه الباقة المتكاملة تمثّل قيمة أساسية للعملاء النهائيين، وهي تمنح السائق قدرة التفوّق تماماً على الأداء الذي توفره عادة محرّكات سعة 2.5 ليتر والاقتراب من أداء محرّكات سعة 3.0 ليتر.

إذن وبالاعتماد على جرأتها بأن تكون مختلفة، التزمت علامة “إم جي” التجارية بابتكار “سيارات الحلم” للراغبين بالإحساس بروعة الحياة؛ وعبر ما تتمتّع به من أداء ممتاز ومعايير راقية، فإن “إم جي جي إس” الجديدة التي تم طرحها حديثاً ستوفر تجربة قيادة جديدة للعملاء.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اللجوء إلى قطع الغيار المستعملة.. خطوة صحيحة أم لا ؟

بطارية السيارة.. بين طرق الشحن والصيانة

فحوصات يجب القيام بها قبل قدوم الشتاء

أخطاء مدمرة لسيارتك.. ابتعد عنها أثناء القيادة

أهم المقالات