نوفمبر 21, 2014

كاديلاك ATS كوبيه 2015.. تطور طبيعي للفخامة الرياضية

بعد النجاح الذي صاحب إطلاق كاديلاك لموديلها السيدان الجذاب ATS مطلع عام 2012، من خلال تصميم ملفت ومقصورة مجهزة جيداً ومتعة قيادة حقيقية، أطلت النسخة الكوبيه من الطراز نفسه مطلع عام 2014 لتنافس عروضاً شأن مرسيدس بنز الفئة C وبي إم في الفئة الرابعة، وغيرهما.

ولطالما كانت مجموعة طرازات السيارات من كاديلاك عنصراً محورياً في مساعدة العلامة على دخول فئات السوق الجديدة. وفي الوقت الحاضر، لا يتجاوز عمر 85% من طرازات كاديلاك العامين فقط. ومنذ العام 2012، قدمت كاديلاك ستة طرازات متطورة وجديدة كلياً في المنطقة- تتضمن ATS و2013 XTS الجديدتين، و2014 CTS، وإسكاليد 2015، وإسكاليد 2015ESV، وATS كوبيه 2015.

وحاليا، يمثل إطلاق ATS كوبيه 2015 الجديدة كلياً الخطوة الأولى من أربعة طرازات جديدة من المقرر إطلاقها في المنطقة خلال العامين المقبلين. وبالإضافة إلى مساعدة علامة كاديلاك في الوصول إلى فئات أسواق جديدة، من شأن مجموعة الطرازات المذهلة هذه أن تعزز سمعة العلامة الأيقونية، التي تتميز بالتصاميم الجريئة، والهندسة المعقدة، والتقنيات المتطورة.

وتستفيد أولى عروض كاديلاك المدمجة من فئة الكوبيه والتي طُرحت بالأسواق اعتباراً من هذا الصيف، من خطوط ديناميكية معززة بطابع رياضي مفتول العضلات، إلى جانب توافرها بخيارين للدفع، أحدهما خلفي والآخر رباعي، بالاضافة الى خيارين آخرين من المحركات: سعة ليترين مع شاحن هواء “توربو” من أربع أسطوانات ومحرك آخر فئة V6 سعة 3.6 ليترات.

وبخلاف السلوك الديناميكي الرشيق والتجهيزات الغنية المترفة، لم يغفل مهندسو الصانع الأميركي الاستعانة بباقة مميزة من التقنيات المتطورة، أبرزها النظام المعلوماتي الترفيهي CUE والنظام الصوتي النقي المكوّن من 12 سماعة، فضلاً عن إمكانية عرض المعلومات المنعكسة على الزجاج الأمامي، والاتصال بالإنترنت بالجيل الرابع من خلال نقاط “واي فاي” ساخنة، وغيرها.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم شراء العدد الجديد لمجلة “تقنية عالم السيارات” الموجود في أسواق الدول العربية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات