سبتمبر 23, 2016

كاديلاك إسكاليد 2017 تمزج مزايا القوة بالفعالية والرفاهية

سيارة رياضية متعددة الاستعمالات الأكثر فخامة على الإطلاق، تأتيك بمستويات مذهلة في توفير استهلاك الوقود لفئتها بنسبة 15 لتر لكل 100 كلم في المدن و11 لتر لكل 100 كلم على الطرقات السريعة، وتقدم مزيجا استثنائيا يجمع سمات الفعالية من دون التنازل عن مزايا القوة الجبارة التي تتميز بها. إنها مركبة كاديلاك إسكاليد 2017 الجديدة.

موقع عالم السيارات قام بتجربة المركبة الجديدة وعاد لكم بالفيديو المرفق في أسفل النص.

يتألق أداء كاديلاك إسكاليد عبر المحرك القوي والفعال V8 سعة 6.2 لتر، القادر على توليد قوة تقديرية تبلغ 420 حصاناً و623 نيوتن متر من عزم الدوران، والذي يتضمن تقنيات متميزة منها الحقن المباشر، والنظام النشط لإدارة الوقود أو إيقاف عمل الاسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم لإصدار القوة وعزم الدوران والفعالية الأكبر في نطاق واسع من شروط التشغيل.

يسمح الاحتراق الذي يتم التحكم به بشكل أكثر دقة لسيارة إسكاليد بالعمل بنسب ضغط أعلى، ما يقدم قوة أكبر وفعالية متوقعة أكثر. فيما يقدّم نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة، نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم، تجربة قيادة بتحكّم فائق الدقة.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات طراز Hydra-Matic 8L90 مع تحكم معزز بتقنية TapShift. ويمتلك ناقل الحركة المطوّر من قبل جنرال موتورز 8L90 نفس حجم ووزن ناقل الحركة 8L80 بست سرعات تقريباً، مع نسبة تغيير سرعة إجمالية تبلغ 7.0 تؤمن نسبة أعلى لتغيير السرعة الأولى، بشكل يساعد السائق على الانطلاق بثقة أكبر خلال عمليات التحميل والجر الفائقة. ويوفر ناقل الحركة 8L90 أيضاً نسبة محور أكثر انخفاضاً تبلغ 3.23، تخفف من دورات المحرك في الدقيقة على الطرقات السريعة، وهو ما يساهم في تحقيق مستويات أفضل لتوفير استهلاك الوقود والقيادة الهادئة.

يرتبط أداء إسكاليد بشاسيه ونظام تعليق أكثر تطوراً، تمت هندسته للحصول على شعور أكبر بالثبات والهدوء، والقيادة الانسيابية. ويعتبر الإطار بالصندوق الكامل- المؤلف من الفولاذ شديد الصلابة في أكثر من 75 في المئة منه- هو أساس جودة القيادة التي توفرها السيارة.

وتوفر الأبواب المتداخلة مع جوانب الهيكل مقصورة أكثر هدوء وديناميكيات هواء انسيابية تساعد إسكاليد على الانطلاق بشكل سلس على الطرقات السريعة بأدنى مستويات مقاومة الرياح، وأقصى معدلات الفعالية. كما يساهم غطاء المحرك وصفائح الباب الخلفي المصنوعة من الألمنيوم في دعم الفعالية أيضاً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أجزاء وأشياء يجب تفحصها في السيارة خلال الصيف

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

نصائح عليك معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات