مايو 27, 2014

كاديلاك إسكاليد 2015.. مصمم بإتقان

كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات التي تتميز بالفخامة الأنيقة، مصممة لتؤسس علامة جديدة للإبداع المتقن يدوياً والتكنولوجيا. وأبرز التطورات التي طرأت على الجيل الرابع من إسكاليد هي في الداخل، حيث مُزجت المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات.

وتتضمن مجموعة العام 2015 طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 ملم) وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنش (508 ملم)، ما يزيد من المساحة المتوفرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحة تخزين أكبر لإسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد.

وتأتي إسكاليد التي تُقدم بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يمنح المزيد من القوة وفعالية أكثر من الطرازات السابقة. أما نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم- فهو قياسي ويوفر أداء قيادة دقيق التحكم.

المظهر الخارجي متموج وأكثر أناقة، يتضمن لمسات من الإضاءة الدرامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء أو LED.

ويحتوي التصميم الداخلي الجديد على مواد مطرّزة ومغلّفة، مع خيارات من لمسات الخشب مُختارة لتمنح الأناقة والمظهر الجمالي. وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة ومصقولة بشكل متميز في مظهرها. كما أن المقصورة هادئة بشكل درامي أيضاً، وذلك بفضل بنية هيكل أكثر قوة، ومواد صوتية معززة وجديدة، ونظام Bose النشط لكتم الصوت.

أما نظام CUE- المتطور للتواصل والتحكم من كاديلاك- فهو قياسي ويتضمن على ميزة التعرف على الصوت مع أدوات تحكم تعمل باللمس تشابه تلك المعروفة في عالم الألواح والهواتف الذكية. ويتضمن نظام الترفيه الخلفي Blu-Ray DVD شاشة مثبتة على السقف قياس 9 إنش في إسكاليد وشاشتين قياس 9 إنش في طراز إسكاليد ESV.

وتتضمن تقنيات إسكاليد الجديدة مزايا سلامة وأمان تساعد على حماية الركاب قبل وخلال وبعد وقوع الحادث، مثل نظام الفرملة الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، الوسادة الهوائية الأمامية الجديدة الوحيدة من نوعها ضمن الفئة والمثبتة في المنتصف، نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والمقعد المنبه للسلامة الحائز على براءة اختراع، والذي يصدر اهتزازات موجّهة لتحذير السائق حول أخطار الاصطدامات المحتملة.

وتضيف حزمة دعم السائق نظام تثبيت سرعة متكيّف على جميع السرعات، وفرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف، ونظام أوتوماتيكي للتحضير للاصطدامات، وتقنية تضييق حزام الأمان أوتوماتيكياً. إضافة إلى ذلك، تأتي أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وعند الانحراف عن المسار، بشكل قياسي في الطراز الفاخر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك
نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات