يوليو 25, 2015

فيديو يكشف القدرات الخارقة لـ بي ام دبليو الفئة الثالثة

احتفلت بي أم دبليو الألمانية هذا العام بمرور 40 عاما على انتاج الفئة الثالثة، واحدة من أنجح سيارات الشركة البافارية عبر تاريخها وأكثرها مبيعا، وذلك عبر رحلة قام بها سرب من سيارات الفئة الثالثة من ميونيخ في المانيا إلى تيرول في النمسا، مرورا في بافاريا، وبمشاركة موقع عالم السيارات الإلكتروني.

الجيل السادس من بي ام دبليو الفئة الثالثة تميز بتقنيات تكنولوجية مذهلة، هيكل عصري شرس ومقصورة فخمة تلبي طموحات السائق للمسافات القريبة والبعيدة.

للمرة الاولى في تاريخ الشركة، تم تزويد موديل 318i الجديد بمحرك 3 سيلندر، فيما حصل الموديلان 320 و330 على محرك جديد 4 سيلندر، ليتفرد موديل 340i بمحرك 6 سيلندر. هذا بالإضافة إلى الكشف عن سيارة X1 الجديدة والقيام بتجربتها في الرحلة التي تجدون تفاصيلها الكاملة في الفيديو الخاص بعالم السيارات مباشرة من المانيا:

تجدر الإشارة إلى أن انتاج أول سيارة فئة ثالثة من بي أم دبليو كان عام 1975 بطراز 02 والذي ظهر في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات ذلك العام، وأثبتت هذه السيارة تفوقها على مثيلاتها من حيث الأداء والتحكم وقوة المحركة وكفاءته.

وقدمت بي أم دبليو بعد ذلك عدة طرازات منبثقة من الفئة الثالثة مثل “كوبيه” “كوبيه مكشوفية” و”ستيشن واجن”، لكنها لم تتنازل أبدا على دفعها الخلفي والذي لازمها في الأربعين سنة الماضية ولا يزال.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة