مارس 03, 2015

فورد إكسبيديشن 2015 جاهزة للمنافسة في الشرق الأوسط

الطراز المفعم بالتكنولوجيا الحديثة وأنظمة السلامة، الأقوى والأكثر فعالية في استهلاك الوقود، من شركة فورد وصل إلى منطقة الشرق الأوسط، هدفه منافسة السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV الأكثر مبيعا، إنه طراز إكسبيديشن الجديد 2015.

حصلت هذه السيارة على محرّك ®V6 EcoBoost سعة 3.5 لتر يولّد قوة تبلغ 365 حصاناً وعزم الدوران الأفضل في الفئة الذي يبلغ 420 رطل-قدم، الذي يستخدم الضخ المباشر للوقود وشاحنين توربينيين، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكيّ بستّ سرعات.

يقدم فورد إكسبيديشن 2015 القوة والأداء والراحة والقدرات والتكنولوجيا في مركبة واحدة تثير الإعجاب، من المتوقع أن تنال استحسان العملاء من القيادة التجريبية الأولى.

تتمتع بمظهر جديد من الناحيتين الداخلية والخارجية، ومقصورة أكثر هدوءا مقارنةً بمركبات الجيل السابق. وستكون أحدث طراز لدى فورد يقدّم فئة بلاتينوم الفاخرة.

كما تضمّ إكسبيديشن الجديدة مجموعة من التكنولوجيا الحديثة التي تقدّمها فورد، بما في ذلك نظام المزامنة ®SYNC مع تقنية ®MyFord Touch المتوفّر، والنظام الكامن لفتح الأبواب مع نظام التشغيل بكبسة زرّ ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية ®Blind Spot Information System مع نظام الإنذار عن اقتراب السير من الجانبين عند الرجوع CTA.

كما وما زالت تضمّ السيارة نظاماً للتعليق خلفياً مستقلّاً لتأمين قيادة مفعمة بالثقة وقدرة تحكّم ممتازة. كما يسمح نظام التعليق بالحصول على مقعد طويل أكثر ملاءمة للصف الثالث قابل للطيّ والتسطيح بالكامل وارتفاعاً منخفضاً لأرضية التحميل.

هذا وتزخر إكسبيديشن بمجموعة كبيرة من ميّزات السلامة التقليدية التي تهدف إلى حماية السائقين والركاب، بالإضافة إلى ميّزات مساعدة السائق الجديدة في هذه المركبة. وتشتمل ميّزات السلامة القياسيّة على نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ®AdvanceTrac مع ميزة التحكم بالميلان ™Roll Stability Control، نظام السلامة ®Safety Canopy مع الستائر الهوائية الجانبية، نظام SOS Post-Crash Alert System للإنذار التلقائي بعد الحوادث، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ونظام التحكّم بالدفع.

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.


تابعوا المزيد من الاخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

أهم المقالات