أكتوبر 13, 2015

طراز S2 الجديد ينطلق بقوة.. طلب 10 آلاف وحدة خلال 18 يوما

أفادت أحدث التقارير عن بيع أكثر من 91859 وحدة من JAC S3 خلال النصف الأول من عام 2015، وذلك حسب الأرقام التي أصدرتها الجمعية الصينية لمصنعي السيارات، متصدرة بذلك قائمة مبيعات سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الصين. وعقب نجاح S3، قامت JAC مؤخراً بإطلاق سيارة دفع رباعي مدمجة أخرى SUV S2.

إذ عقدت JAC مؤتمر إطلاق على الإنترنت في 31 أغسطس ومؤتمر إطلاق فعلي في معرض السيارات في تشنغدو لعام 2015 في 4 سبتمبر، وتلقت طلبيات لأكثر من 10,000 وحدة خلال 18 يوماً. وقد استقطب مؤتمر إطلاق S2 على الإنترنت أكثر من مليوني مشارك وحقق نجاحاً مباشراً على منصتي “بي بي إس” و”إس إن إس” SNS&BBS.

1- شكل رياضي مبهر

تتمتع S2 بمظهر رياضي، يعتبر شبابياً ومليئاً بالطاقة، ويسلط الضوء على التفاصيل الجمالية التي تشد انتباه الشباب. وتتميز S2 بمصبع مزود بصادم عالي القوة مزين بالكروم، ومقود جلدي متعدد الوظائف. وتتمتع تفاصيل التصميم هذه بلمسة شخصية مع عناصر شبابية ورياضية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم S2 ألواناً متعددة اختيرت من قبل العملاء على الإنترنت. ولن يخيب ظن العملاء الباحثين عن النواحي الجمالية، إذ أن ميزات تصميم S2 تجمع بشكل رائع بين العملية والتفاصيل التي تسر الأنظار.

2- تقنيات ذكية وأمن إضافي

3- مجهزة بواحد من أفضل المحركات الصينية

أهم المقالات