ديسمبر 09, 2014

طرازات جي إم سي دينالي 2015.. تميّز ينفرد عن البقية

طرازات العام 2015 من جي إم سي تيراين، أكاديا، سييرا، ويوكون/ يوكون XL الجديدتان كليا، تعكس أعلى مستويات الفخامة التي تمزج التصاميم الخارجية الجريئة باللمسات الداخلية الاستثنائية وتجهيزات السلامة الفريدة من نوعها، ليبرز المزيج المذهل الذي يجمع الابتكار بالفخامة والقوة في عائلة دينالي.

جي إم سي تيراين دينالي 2015

تحافظ جي إم سي تيراين على موقعها كسيارة مفضلة في فئة الكروس أوفر المدمجة، مقدّمةً للسائقين تصاميم ومزايا ’يفرض هيبته‘ ضمن سيارة مجهزة بشكل جيّد جداً. وتقدم تيراين دينالي لمسة إضافية من الفخامة إلى هذه الفئة، إلى جانب مستويات استثنائية في التصميم، والقوة، والتحسينات.

وتتميز جي إم سي تيراين دينالي 2015 عن منافساتها بروعة التصميم الداخلي والخارجي، والعجلات الحصرية، ولمسات التصميم الفريدة. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الأمامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، وتطعيمات الكروم اللامع، والتصميم المحدد للمصابيح الأمامية والخلفية، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم.

وتبرز تطويرات مقصورة تيراين دينالي في الداخل من خلال الجلد الأسود القاتم ذو الملمس الناعم الذي يُغلِف المقاعد وحشوات الأبواب.

جي إم سي أكاديا دينالي 2015

تشتهر جي إم سي أكاديا الكروس أوفر متوسطة الحجم بمرونتها وقدرتها الاستيعابية ومزاياها العملية، وتعتمد أكاديا دينالي على هذه المحاور لتقدم سيارة ذات مستويات فائقة من الفخامة والتصميم.

وتستمر أكاديا دينالي 2015، المتوفرة بدفع أمامي ودفع رباعي متواصل مع سبعة أو ثمانية مقاعد، بجذب الاهتمام على الطرقات. مع مزايا فريدة في التصميم تتضمن إبداع خارجي أحادي اللون مع لمسات من الكروم، وتبرز مزايا الفخامة في أكاديا من خلال العديد من التفاصيل الراقية.

كما وتستمر مزايا التصميم في دينالي بإلهام السائقين في داخل السيارة أيضاً، مع ميزات داخلية مثل المقاعد الجلدية المثقبة وعجلة القيادة المغلفة بالجلد وتطعيمات الماهوغني.

جي إم سي سييرا دينالي 2015

تأتي مجموعة سييرا 2015 الجديدة المصممة لتقدم قدرات فائقة ضمن فئتها مع راحة معززة وتقنيات أكثر ذكاءً، لتطوّر إرث العلامة العريق في ابتكار سيارات البيك- أب، والذي يمتد لـ 111 عاماً.

وتتضمن مقصورة سييرا دينالي 2015 ذات التكنولوجيا المتطورة، شاشة عرض حصرية خاصة بالسائق، ملوّنة وقابلة للتخصيص، يمكنها عرض الإعدادات ومعلومات الصوت والملاحة ذات الصلة على لوحة العدادات.

جي إم سي يوكون/ يوكون XL دينالي 2015

تقدم طرازات جي إم سي يوكون/ يوكون XL دينالي 2015 الجديدة كلياً حزمة حصرية من الفخامة، والقوة، والتجهيزات الداخلية الراقية. وهي تقدم قدرات أكبر، وتحسينات أفضل، وأداء أقوى، إضافة إلى مقاعد خلفية جديدة قابلة للطي بشكل مسطح، ومقصورة داخلية فائقة الهدوء.

ويدعم التصميم الجريء والتقنيات المتطورة- التي تتضمن تقنيات جديدة خاصة بالسلامة والأمن- قدرات يوكون/ يوكون XL دينالي الأقوى. في الوقت الذي تم فيه تصميم القائمة الموسّعة من تفاصيل الابتكار وخيارات المعلومات والترفيه المعززة، لتوسّع الحضور القوي الذي تتمتع به إحدى أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم شعبية في قطاع صناعة السيارات.

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

أهم المقالات