يوليو 07, 2015

شفروليه ماليبو 2016.. أكثر تطورا وفعالية في استهلاك الوقود

حافظت شفروليه ماليبو على حضورها المتميز كسيارة كلاسيكية تتميز عن نظيراتها منذ أن تم إطلاقها لأول مرة قبل 50 عاماً. والآن، تخطو هذه السيدان متوسطة الحجم الأصيلة نحو المستقبل مع طراز العام 2016 الجديد كلياً، والذي حصل على إعادة تصميم كاملة وتمت هندسته ليقدم المزيد من الفعالية، ومزايا الاتصال، وتجهيزات السلامة والأمان المتطورة، أكثر من أي وقت مضى على الإطلاق.

وتحقق ماليبو 2016 مستويات استثنائية في مجال توفير استهلاك الوقود من خلال القوة المحركة الهايبرد التي تستخدم تكنولوجيا مستوحاة من شفروليه فولت. ويساعد الإصدار ’هايبرد‘ على تحقيق مستويات لا يمكن مضاهاتها ضمن هذه الفئة تبلغ 48 ميل للجالون داخل المدينة و45 ميل للجالون على الطرقات السريعة بحسب تقديرات شركة جنرال موتورز- فضلاً عن 47 ميل لكل جالون، مركّب. أما محرك ماليبو التيربو القياسي سعة 1.5 لتر فمن المتوقع أن يحقق 37 ميل لكل جالون على الطرقات السريعة.

ماليبو الأطول والأخف وزناً، تقدم أيضاً المزيد من الرحابة في المساحة الداخلية. وقد تم توسيع قاعدة عجلاتها بمعدل يقارب الأربع إنشات (101 ملم)، وهي أخف بحوالي 300 باوند (136 كيلو غرام) من الطرازات السابقة.

يمكنكم متابعة الصور الخاصة والحصرية من موقع عالم السيارات في خانة الصور

1- المزايا الإضافية في السيارة

2- ميزة قيادة المراهقين

3- التجهيزات والأنظمة الاختيارية

4- بنية هيكل أخف وأقوى

5- مقصورة أكثر رحابة

أهم المقالات