يوليو 06, 2015

شفروليه كروز 2016.. إمتلكها واملأها بما تشاء وتميّز

سيارة فاقت كل التوقعات لتمنحك أكثر مما تعتقد وتقدم لك ما لم يكن في الحسبان، إنها شفروليه كروز 2016 الجديدة. فالتصميم الخارجي الجديد والتكنولوجيا المتقدمة بالإضافة إلى مزايا الأمان الحاصلة على تقييم 5 نجوم للسلامة، ستمنحك السيطرة الكاملة والتحكم المطلق.

1- مظهر جريء

الشبك الأمامي الجديد والواجهة الأمامية المعدلة ومصابيح LED الانسيابية تقدم مزيجاً رائعاً من المظهر الرياضي والأنيق على كل الطرقات. هذه التحسينات الرائعة عززت المظهر الرائع لسيارة كروز وعملت على تثبيت مركزها المتقدم والمتميز. طراز السيدان أصبح أكثر تألقاً وامتلك حضوراً أكبر، أما طراز الهاتشباك أصبح أكثر رياضيةً وانسيابية.

2- رحبة ومريحة

مع أنها سيارة مدمجة الّا أنها تقدم ما يفوق كل ما هو معروف عن السيارات المدمجة. كروز تمتلك مقصورة رحبة وعصرية وتضاهي في قدرتها على استيعاب الركاب بكل راحة جميع منافساتها من نفس الفئة. كروز تمتلك مقاعد خلفية منفصلة بنسبة 60/40 وقابلة للطي مما يمنحك خيارات متنوعة للمساحة وقدرات التخزين.

الخيارات اللونية المتنوعة للطرازات الجديدة تمنح كروز مظهرا متميزا يتماشى مع الذوق الرفيع. استمتع أيضاً بالهدوء الفائق بفضل تقنيات العزل الصوتي التي تشمل الزجاج الأمامي ثلاثي الختم وهذا يعتبر أمراً واحداً من 30 تقنية عزل صوتي تحيط بك لتبقيك بعيداً عن الضجيج الخارجي.

3- أداء يفوق توقعاتك

تحت غطاء المحرك الرياضي لكروز 2016 الجديدة ستجد محرك DOHC المذهل سعة 1.8 لتر بقوة 140 حصان والمعزز بناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات لتنعم بأعلى معايير الأداء.

هذه القوة الرائعة مدعومة بهيكل مدمج قوي ومتين ومعزز بنظام (BFI) لضمان أكبر ثبات وتحكم وتوازن. أضف إلى ذلك شعور الانطلاق الواثق عند البدء بالتسارع. كروز تقدم كل هذا مع تحقيق معدل استهلاك مذهل للوقود يبلغ 7.8 لتر/100 كلم فقط.

أهم المقالات