يونيو 09, 2014

شفروليه سيلفرادو HD.. لسهولة التعامل مع المهام الشاقة

صممت سيارات البيك- أب شفروليه سيلفرادو HD للمهام الثقيلة الجديدة لتكون أكثر قوة وذكاءً، وتقدم القدرات التي يحتاجها عشاق سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة، إلى جانب أحدث التحسينات وأدوات التحكم التي توفر المزيد من الراحة والثقة خلال العمل أو القيادة على الطرقات.

ويؤكد المهندس التنفيذي جيف لوك: “سيارات البيك- أب للمهام الثقيلة هي أدوات يستخدمها العملاء لجر المقطورات ثقيلة الوزن وجر الحمولات الضخمة. ولا تؤمن الأدوات الرائعة مثل سيلفرادو HD أداء العمل بالشكل الأمثل فحسب، وإنما تجعل من ذلك أمراً سهلاً، وتمنحك الشعور بالثقة في التعامل مع المهام الشاقة”.

وتتوفر طرازات سيلفرادو HD2500 وHD3500 بفئات بيك- أب العمل (WT)، وLT، وLTZ، وهي تتضمن المقصورة العادية، المزدوجة ومقصورة الطاقم (المقصورة العادية متوفرة في فئات WT وLT فقط). وتأتي المقصورة المزدوجة الجديدة لتستبدل المقصورة الموسّعة السابقة وتتضمن أبواب خلفية مثبتة من الأمام، تسمح بدخول أكثر سهولة في المساحات الضيقة الخاصة بركن السيارات.

ومن الإضافات المطوّرة في طراز العام 2015:

– تصميم خارجي جديد كلياً مع تدفق مطوّر لهواء التبريد، يسمح للمحرك Vortec V-8 (360 حصان و515 نيوتن متر) بالحفاظ على القوة بشكل أفضل، حتى ضمن أقصى مستويات الحمولة ودرجات الحرارة المحيطة المرتفعة.

– تصاميم جديدة كلياً في المقصورة والتجهيزات الداخلية توفر مستويات أكبر من الرحابة والراحة، مع حيز تخزين موسّع مصمم بطريقة تلاءم استخدامات عملاء البيك- أب.

– نظام شفروليه MyLink، الذي يوفر تواصلاً قوياً سواء في نطاق العمل أو العائلة مع أدوات تحكم حسيّة وبسيطة.

– نظام تثبيت سرعة مطوّر وفرملة أوتوماتيكية على المنحدرات تسهلّ عمليات القطر الشاقة.

– نظام StabiliTrak قياسياً، مع نظام ضبط تمايل المقطورة في جميع الطرازات ومن ضمنها فئات 3500HD المزدوجة.

تتوفر سيلفرادو HD للمهام الثقيلة 2015 بتجهيزات سلامة حصرية ضمن فئتها مثل نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية. وتتضمن حزمة Z71 ممتصات صدمات ثنائية الأنبوب من طراز Rancho، ونظام التحكم على المنحدرات، ودروع حماية لأسفل الهيكل، وألواح من المعدن المنحوت، ولمسات فريدة في التصميم الداخلي، ومظهر متميز للصادم الأمامي، وشبك تهوية فريد مع شعار Z71 الموجود أيضاً على الصندوق الخلفي.

مجموعة شفروليه سيلفرادو HD للمهام الثقيلة الجديدة متوفرة الآن في صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك
نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات