فبراير 27, 2015

شفروليه سيلفرادو 2015.. السيارة المثلى للمغامرات الصحراوية

السيارة المناسبة لتمضية مغامرة شيقة مفعمة بالحماس والادرينالين، تقدم لكم القوة والذكاء التكنولوجي وقدرة فائقة على التحمل أكثر من أي وقت مضى، إنها السيارة التي لن تتخلى عنكم أبدا حتى الرمق الأخير، إليكم شفروليه سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة.

السيارة المثلى للمغامرات الصحراوية تتضمن مجموعة محركات من طراز EcoTec3، تقترن جميعها بناقل حركة فائق الفعالية مكوّن من ست سرعات:

– محرك V6 سعة 4.3 لتر، يولد قوة مثبتة تبلغ 285 حصاناً و413 نيوتن متر من عزم الدوران.
– محركV8 سعة 5.3 لتر، يولد قوة تبلغ 355 حصانا و519 نيوتن متر من عزم الدوران.
– محركV8 سعة 6.2 لتر، يولد قوة تبلغ 420 حصاناً و624 نيوتن متر من عزم الدوران.

صممت شفروليه سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة بشكل مثالي يناسب عشاق المغامرات الشباب الطامحين إلى الانطلاق في رحلات تخييم في الصحراء أو على الشاطئ، مليئة بالنشاطات الممتعة والقيادة المثيرة. ويمتد الابتكار الذي طال كافة التفاصيل إلى تصميم السيارة من الداخل، والذي نال على نفس مستوى التركيز من حيث البنية والمزايا العملية.

وتتميز أدوات التحكم بأنها عملية، ومثبتة في أماكن منطقية، وسهلة الاستخدام حتى عند ارتداء قفازات العمل. وتتمتع الأبواب الخلفية في فئة الطاقم من سيلفرادو بحجم أكبر يضمن سهولة الدخول والخروج من السيارة، أما الأبواب الخلفية للفئة المزدوجة فأصبحت معلقة من الجهة الأمامية لتحقق المزيد من السهولة خلال الدخول إلى السيارة، خاصة في المواقف ذات المساحة الضيقة.

هذا وتتضمن معظم فئات سيلفرادو 2015 نظام MyLink مع شاشة راديو ملونة تعمل باللمس قياس 4.2 إنش أو 8 إنش. وتتضمن الشاشة الملونة قياس 4.2 إنش نظام ستيريو AM/FM وبث صوتي عبر Bluetooth، وقوائم مفضّلة قابلة للتخصيص، واتصال بدون استخدام الأيدي، إضافة إلى منفذي USB، وقارئ بطاقة SD، ومنفذ احتياطي لأجهزة MP3.

كما يستفيد صندوق الحمولة من تركيز سيلفرادو على تقديم الوسائل الصحيحة لعملائها ليقوموا بأعمالهم. حيث تمت صناعة الصندوق من الفولاذ الملفوف للحصول على قوة أكبر والتخفيف من الكتلة، بالمقارنة مع الصندوق المدموغ المستخدم من قِبل معظم المنافسين، وهو يتضمن كذلك مجموعة من الحلول الذكية للحياة اليومية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك
نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات