يوليو 10, 2015

شفروليه سبارك 2016.. أكثر تطورا وفعالية بتصميم جديد

شفروليه سبارك 2016 الجديدة كلياً هي نسخة مطوّرة من هذه السيارة تعزز سمعتها الاستثنائية كسيارة صغيرة الحجم (ميني كار) تتمتع بالكثير من المزايا. وابتداءً من تجهيزات السلامة الجديدة المتوفرة اختيارياً ووصولاً إلى القوة الأكثر فعالية، تزود سبارك عملائها بتجهيزات وتكنولوجيا لا تُقدم عادةً في سيارات هذه الفئة.

وتتألق سبارك الجديدة بمظهر أكثر انسيابية بفضل قاعدة عجلاتها الأطول وارتفاعها الإجمالي الأكثر انخفاضاً بمعدل 1.6 إنش (40 ملم) مقارنة بالطراز السابق. ومن شأن هذا المظهر الأكثر انخفاضاً أن يخفف من مقاومة الهواء للمساعدة على تطوير الفعالية، في حين يحافظ التصميم الداخلي على رحابة حيز الرأس التي تتميز بها سبارك.

وصممت سبارك أيضاً اعتماداً على بنية جديدة كلياً تشكل أساس لتجربة قيادة أكثر أناقة. وقد سمحت بنية الهيكل الأقوى للمهندسين أن يضبطوا القيادة والتحكم بكل دقيق يضمن شعور مطوّر بالتحكم والتعديلات، ويعزز مستويات الهدوء في الوقت نفسه.

وتعرض تكنولوجيا عرض الهواتف الذكية الجديدة في نظام MyLink محتوى هاتف آيفون 5 أو الأحدث على الشاشة الملوّنة من خلال نظامي أندرويد أوتو وآبل كاربلاي. وتتضمن التطبيقات المدعومة للنظام الهاتف، والرسائل، والخرائط، والموسيقا، والتطبيقات الأخرى المتوافقة.

تجدر الإشارة إلى أن شفروليه سبارك تُباع في أكثر من 40 سوق حول العالم، وسجلت مبيعاتها العالمية أكثر من مليون سيارة.

1- التجهيزات القياسية والاختيارية

2- تفاصيل التصميم

3- مقصورة متطورة

4- نظام MyLink ونظام OnStar

5- محرك جديد كليا

6- تجهيزات معززة للسلامة والأمان

أهم المقالات