يناير 18, 2016

شفروليه إمبالا 2016 صمّمت بإتقان لترضي طموحاتك

تزويدها بنظام آبل كاربلاي وشحن لاسلكي للهاتف مع مجموعة ألوان جديدة، عنوان عريض لما وصل إليه طراز 2016 الجديد من شفروليه إمبالا. السيدان كبيرة الحجم المصممة بإتقان، تضمن لمقتنيها الحصول على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيات السلامة والترفيه، مع لمسات تصميم عصرية ومستويات فائقة من الفعالية.

إذ تقدم إمبالا الفئات LS وLT وLTZ بالمحرك V6 سعة 3.6 لتر القادر على توليد 305 حصاناً و356 نيوتن متر من عزم الدوران، في أعلى قوة حصانية ضمن هذه الفئة مع المحرك V6 طبيعي التنفيس. وتدعم المزايا خفيفة الوزن تأمين تجربة قيادة أكثر توازناً، فيما يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ست سرعات.

في تكنولوجيا السلامة، تقدم إمبالا الجديدة 10 وسادات هوائية ونظاما لتثبيت السرعة على مختلف السرعات، وتنبيه من الاصطدامات الأمامية، وإنذار عند مغادرة المسار، والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من حركة المرور في الخلف، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.

من حيث التصميم، تمتلك السيارة حضوراً يعبّر عن سمات طرازات السيدان من شفروليه التي لا تُحدد بزمن بفضل تصميمها العصري والهجومي. فيما تمزج مقصورتها الرحبة خيارات الترفيه والمعلومات الشاملة من خلال نظام MyLink الذي يتضمن الملاحة وبث صوت بلوتوث، ناهيك عن الكثير من المزايا الأخرى التي يمكن التحكم بها عن طريق شاشة اللمس المتوفرة اختيارياً بقياس 8 إنش. ويعتبر نظام مضخّم الصوت القياسي ميزة لا تتوفر عادة في هذه الفئة، كما ويتوفر نظام صوت محيطي Bose اختيارياً في إمبالا 2016.

ومع الشحن اللاسلكي، تقدم تكنولوجيا عرض الهاتف محتوى آيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة للسيارة من خلال نظام آبل كاربلاي- مع تكنولوجيا التفعيل الصوتي للراديو والهاتف. ويضع نظام آبل كاربلاي مزايا آيفون على شاشة عرض السيارة بطريقة ذكية ومبسّطة. وهو ما يسمح للسائق بإجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية والاستماع إلى الموسيقى المفضلة من شاشة اللمس مباشرة أو صوتياً عبر Siri. وتتضمن التطبيقات المدعومة من آبل كاربلاي الهاتف، والرسائل، والخرائط، والموسيقا، والتطبيقات الأخرى المتوافقة.

وتتوفر إمبالا 2016 بأربعة ألوان خارجية جديدة منها اللون الأحمر بطبقتين، والأخضر المعدني. ومن الألوان الأخرى اللؤلؤي بطبقتين، والأسود الموزايك المعدني.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات