يناير 09, 2015

شفروليه إمبالا 2015.. طراز يفرض حضوره في عالم التصميم

تمثّل إمبالا 2015 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية في عالم السيارات، فسيارة السيدان كبيرة الحجم من شفروليه تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

تعتمد إمبالا على التصميم الداخلي المميز من شفروليه بناء على المقصورة المزدوجة، مع اهتمام أكبر بالتفاصيل والمزايا الراقية- وهو أمر يمكن ملاحظته في كل تفاصيل السيارة وتدفق التصميم الجريء للوحة العدادات نحو صفائح الأبواب، والإضاءة المحيطة المتوفرة، ووصولاً إلى نعومة المواد المستخدمة في تصميم المظهر الفاخر للمقاعد.

وإضافة إلى ذلك تقدم أقصى مستويات الراحة ضمن بيئة هادئة ورحابة واسعة في حيز القدمين الأمامي والخلفي، فضلاً عن مساحات التخزين الكبيرة ومزايا التواصل الداعمة للهواتف الذكية، مع نظام MyLink للمعلومات والترفيه.

وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا 2015 عشرة وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.

ويعتبر محرك إمبالا 2015 V6، المحرك الأقوى ضمن فئته. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.

سيحظى جميع عملاء إمبالا 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه”، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات