أغسطس 31, 2015

شفروليه إمبالا 2015.. طراز قوي يفرض حضوره في عالم التصميم

تعتبر إمبالا سيارة السيدان كبيرة الحجم من شفروليه التي تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

إذ تعتمد السيارة على التصميم الداخلي المميز من شفروليه بناء على المقصورة المزدوجة، مع اهتمام أكبر بالتفاصيل والمزايا الراقية- وهو أمر يمكن ملاحظته في كل تفاصيل السيارة وتدفق التصميم الجريء للوحة العدادات نحو صفائح الأبواب، والإضاءة المحيطة المتوفرة، ووصولاً إلى نعومة المواد المستخدمة في تصميم المظهر الفاخر للمقاعد.

وإضافة إلى ذلك تقدم إمبالا أقصى مستويات الراحة ضمن بيئة هادئة ورحابة واسعة في حيز القدمين الأمامي والخلفي، فضلاً عن مساحات التخزين الكبيرة ومزايا التواصل الداعمة للهواتف الذكية، مع نظام MyLink للمعلومات والترفيه.

وبتقديمها لمستويات جديدة من الراحة والتكنولوجيا، تضم إمبالا 2015 عشرة وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي.

ويعتبر محرك إمبالا 2015 V6، المحرك الأقوى ضمن فئته. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً، ونظام تعليق معزز يوفر تجربة قيادة موثوقة للعملاء.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات