مارس 01, 2021

شاهدوا تجربة وحش أودي للسباقات سيارة R8 LMS GT2 الرائعة

يقود الزميل ريتشي في تجربته الجديدة، سيارة سباق تتصف بأنها سريعة، استثنائية، سيارة للسباق بكل معنى الكلمة، إنها وحش أودي الجديد آر 8 ال أم أس جي تي 2 “Audi R8 LMS GT2″، شاهدوا التجربة المليئة بالأدرينالين والأصوات المذهلة في الفيديو المرفق.

وكانت شركة أودي قد قامت بتوفير طراز R8 LMS للمنافسة في فئتي GT4 وGT3، وبعدها أعلنت عن آر 8 ال أم أس جي تي 2 التي تتمتع بميزات أكثر مما يساعد على المنافسة ضمن فئة  GT2.

أودي R8 LMS

بالطبع تتخذ سيارة آر 8 ال أم أس جي تي 2 لعام 2020 من طراز R8 المحدث قاعدة لها مع توفير ما يلزم للمنافسة بأفضل كفاءة ممكنة.

أودي R8 LMS

تتمتع أودي R8 LMS GT2 بوزن يبلغ 1350 كجم أي أنها أخف بفارق 100 كجم عن طراز R8 LMS GT4.

أودي R8 LMS

يعود السبب في ذلك لتوفير ألياف الكربون بشكل أكثر كثافة حيث أن هذه المادة تمتاز بالمزج ما بين الصلابة وخفة الوزن وهو ما يساعد أيضا في توفير أداء رياضي.

تحتوي آر 8 ال أم أس جي تي 2 على محرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي.

جرى رفع قوة المحرك لغاية 630 حصان وهو ما سيساعد حتما في إبراز القوة الحقيقية للمحرك أثناء المنافسة في بطولة GT2.

أودي R8 LMS

تتميز مقدمة أودي R8 LMS GT2 بوجود الفتحة الكبيرة التي تصل ما بين الصادم الأمامي والغطاء الأمام.

وهو ما يسمح بمرور الهواء بطريقة أفضل وتحقيق مستوى ثبات مناسب أثناء القيادة بسرعة كبيرة على المقاطع المستقيمة أو حتى المنعطفات السريعة.

أودي R8 LMS

تتميز الواجهة الأمامية في أودي R8 LMS GT2 بالطابع الشرس وذلك بسبب المصابيح الأمامية والفتحات الجانبية الكبيرة.

أودي R8 LMS

وأيضاً، مشتت الهواء الأمامي الذي يحتوي على حافة بارزة من أجل تشتيت الهواء بشكل أفضل كما تبرز الشقرات على زوايا الصادم الأمامي.

تبرز جوانب آر 8 ال أم أس جي تي 2 من خلال طلاء الفتحات الجانبية بنفس لون الهيكل، لكن جرى طلاء الجهة الداخلية من ذات الفتحة باللون الأخضر وهو ما يساعد في توفير طابع مميز لسيارة سباق.

اللون الأخضر يبرز أيضا في الجهة الخلفية من أودي R8 LMS GT2 وتحديدا في كل من مشت الهواء الخلفي والحافة الداخلية للجناح الخلفي.

وهذا يسهم في توفير مظهر مميز للسيارة كما يمكن ملاحظة وجود مخارج العادم داخل الصادم الخلفي.

أهم المقالات