نوفمبر 12, 2020

سكودا كودياك 2020.. سيارة دفع رباعي عملية بتصاميم مبتكرة وذكية

سيارة سكودا كودياك 2020 هي سيارة دفع رباعي كبيرة يبلغ طولها 4.70 متراً. وتضم ما يصل إلى سبعة مقاعد. بالإضافة إلى أنها تتميز بواحدة من أكبر حجرات الأمتعة في فئتها، حيث توفر أكبر مساحة تلائم رحلات العائلات.

سكودا كودياك 2020

يلفت تصميم طراز سكودا كودياك 2020 الانتباه أيضاً بجاذبيته، نظراً لطابعه الأنيق والرائع. كما أنه يتيح القيادة المريحة. ويتميز بحيز مناسب من الارتفاع عن الأرض.

سكودا كودياك 2020

وجهزت سكودا كودياك بمحرك 4 × 4 الذكي، بما يتيح التشغيل العملي المدعوم بحزمة من الحلول الذكية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من ميزات الأمان والراحة التي توفرها السيارة، بما في ذلك التقنيات المبتكرة التي تمنح متعة القيادة والتي كانت ربما حتى وقت قريب حكراً على السيارات الراقية.

بالنسبة للعملاء الذين يعشقون الفخامة يتوفر أيضا فئات LAURIN & KLEMENT المتميزة، لكن لا يزال كودياك هي الخيار الأفضل لك ولعائلتك.

التصميم

سكودا كودياك 2020

مع الاستخدام المخصص للتصميم البلوري، جسدت كودياك لغة التصميم الجديدة من سكودا للسيارات SUV الجديدة.

سكودا كودياك 2020

تتميز كودياك بالقوة والثقة على الطرقات الوعرة، ومع ذلك فهي تتمتع أيضاً بأناقة واسعة تلائم حياة المدينة، إنها حقاً السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ولمختلف المناسبات.

7 مقاعد

كودياك سيارة عائلية حقيقية توفر مساحة كافية لما يصل إلى سبعة ركاب، كما يسهل طي الصف الثالث من المقاعد تحت أرضية صندوق الأمتعة إذا كنت بحاجة إلى إضافة مساحة أكبر للأمتعة.

أصبح ركن السيارة سهلاً

سكودا كودياك 2020

يعد نظام كاميرا Area View البانورامي بزاوية 360 درجة إضافة عملية إلى مستشعرات وقوف السيارات ومساعد الركن، لذا فإن ركن كودياك سيكون بمثابة لعب أطفال حتى في أضيق أماكن متاحة لتوقف أو ركن السيارات، كما يمكنك أيضا استخدام عرض محيط المنطقة ككل عند قيادة السيارة في التضاريس الصعبة.

لنذهب إلى الطرقات الوعرة

سكودا كودياك 2020

تتمتع كودياك بمحرك 4 × 4 الذكي وأنظمة  تكييف إعدادات أنظمة استقرار القيادة المخصصة للسير على الطرقات الوعرة، مما يجعل كودياك  مغامراً بعيداً عن الأسفلت والطرقات الممهدة.

الركن مع مقطورة

سكودا كودياك 2020

توفر أنظمة مساعدة القيادة الرائعة إمكانية الرجوع بمقطورة أو قافلة  ملحقة بسيارة كوياك، ما عليك سوى اختيار الاتجاه الذي تريده باستخدام عصا التحكم، وستتولى أنظمة القيادة الذكية الإلكترونية نيابة عنك ذلك الأمر، فلا تقلق أبداً بشأن ركن السيارة حتي وإن كانت مزودة بمقطورة ملحقة من الجهة الخلفية.

سكودا كودياك 2020

أهم المقالات