أبريل 12, 2016

رينو كليو RS الجديدة لعام 2016.. رياضية بامتياز

صفات رياضية بامتياز تضمنها الطراز الجديد لعام 2016 من رينو كليو RS، مزود بالتكنولوجيا الرائدة التي تتبناها الشركة. مزيج مذهل من المواصفات الخاصة بالسرعة والتصميم والآداء يعطي السيارة شخصية رياضية عالية الجودة مناسبة لكافة أنواع القيادة على الطرقات المعبدة والوعرة، مع تصميم مليء بالطاقة يناسب كافة متطلبات السائق.

تم تصميم النسخة الجديدة للسيارة بواسطة رينو سبورتس Renault Sports ، فحصلت كليو RS على البساطة بخطوط دافئة وفخمة في الوقت ذاته، وهو ما يعطي الشعور بضخ الأدرينالين فقط من النظرة الأولى على تلك السيارة. ومن هذا المنطلق، قامت الشركة بإبتكار بصمات رياضية لا حصر لها مثل المصدات الخاصة، العتبات، أنابيب العادم المزدوجة والعجلات ذات القطر الكبير – والتي تتماشى مع الآداء المتميز والفورمولا 1.

ويمتد ذلك الطابع الرياضي الواثق ليشمل المقصورة الداخلية للسيارة، المطعمة في بعض تفاصيلها بلمسات من اللون الأحمر، وهو ما يعطي تناقض رائع وممتع بينه وبين اللون الأسود الأنيق. ويعكس اللون الأحمر “الطاقة”، وقد تم استخدامه بكثرة من أجل إبراز الطابع الرياضي الذي تقدّمه رينو.

ولا يقتصر الطابع الرياضي على المظهر فقط، بل تتمتع كليو RS بآداء رياضي متميز. فالمزج غير المسبوق بين محرك التربو 1.6 وعلبة التروس مزدوجة القابض ذات الـ 6 سرعات تُعطي استجابة فريدة من نوعها للطراز وبقوة 200 حصان، تصل كليو RS إلى أقصى عزم 240 نيوتن/متر ابتدء من 1750دورة بالدقيقة للمحرك.

بالإضافة الى الأداء المتطوّر، يتميّز طراز كليوRS الجديد بمواصفات ومعايير بيئيّة عالية والتي بالإضافة الى قوّة محرّك تخوّلها التحكم بمعدّل إستهلاك الوقود بمعدل 6.3 لتر/ 100 كلم. إنّ المزيج الرائع ما بين المواصفات العملية المميزة وأنظمة المعلومات والترفيه الرائدة الذي جمعته سيارة كليو سبورت الجديدة، جعلها فائقة التميز من حيث الراحة وسماتها العمليّة في آنٍ واحد.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات