يوليو 26, 2016

رينو تاليسمان 2017: سيارة جذابة توفر تجربة سفر فريدة

تلقى موقع عالم السيارات دعوة من رينو لاختبار وتجربة القيادة الفريدة والراحة في السفر التي يقدمها نموذجها الجديد من رينو تاليسمان 2017.

إنها سيارة صالون كبيرة وأنيقة ذات مظهر خارجي يؤكد على مكانتها وفخامتها. لقد صممت مقصورتها لتلبي احتياجات جميع الركاب وتتسع لأمتعتهم. يشير التصميم الخارجي لسيارة رينو تاليسمان وتجهيزاتها الداخلية إلى توفير السيارة لمستوى عال من الراحة ومتعة القيادة.

كابينة فسيحة ومريحة وحقيبة أمتعة بسعة 608 ديسيمتر مكعب (وفقا لمعايير الرابطة الألمانية لصناعة السيارات) بالإضافة إلى خطوط خارجية أنيقة.

مقاعد أمامية مثيرة مع تنجيد دقيق ومتقن وقائمة شاملة من الوظائف المتميزة (مكيفة الهواء، تدليك، تسخين، تهوية).

تستطيع رينو تاليسمان بفضل البطاقة التي تعمل بدون استخدام اليدين الترحيب بالسائق والركاب عند اقترابهم من السيارة، حيث تتم إضاءة المصابيح التي تعمل في وضع النهار والمصابيح الخلفية ومصابيح السقف الداخلية ويتم تمديد مرايا الأبواب من وضع الصف وتفعيل الإضاءة السفلية لتضيء المنطقة المحيطة بالباب وتومض مؤشرات الاتجاه.

وعند فتح الباب، تنبض لوحة أجهزة القياس بالحياة ويظهر رسم بصري على شاشة عرض نظام R-LINK 2® ويبدأ ترحيب صوتي مع إضاءة الكونسول الأوسط وأزرار التحكمMULTI-SENSE® (بإيقاع سريع في الوضع Sport وبإيقاع أبطأ في الوضع Comfort).

متعة قيادة غامرة بفضل تكنولوجياMULTI-SENSE® التي تتوافق مع مزاج السائق في لحظة القيادة. تتميز تاليسمان بنظام تحكم إلكتروني في ماص الصدمات يوفر للسيارة أداء ديناميكي متميز على الطريق يجمع بين القدرة على المناورة والأداء والراحة.

أما نظام R-LINK 2® فمتصل مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8.7 بوصة ونظام صوت محيطي من BOSE® وعرض بالألوان على الزجاج الأمامي وشاشة عدادات رقمية واضحة قياس 7 بوصة ومجموعة شاملة من الوسائل المساعدة للسائق بما في ذلك صف السيارة بدون استخدام اليدين.

الكونسول الأوسط العملي العريض يسهم أيضا في إعطاء انطباع برحابة المقصورة ويتيح ترك مسافة مريحة بين الراكب والسائق. كما يتمتع الكونسول أيضا بملمس مبهج وزخارف متقنة.

تم تجهيز جميع موديلات رينو تاليسمان بخاصية التحكم الأوتوماتيكي مزدوج المنطقة في درجة الحرارة مع جهاز استشعار الرطوبة الذي يعمل تلقائيا عند الكشف عن زيادة الرطوبة في الهواء. يأتي هذا النظام أيضا مع فلتر فحم منشط لمنع الروائح والملوثات من الوصول إلى المقصورة (الغبار، حبوب اللقاح، النوبوليوم، أول أكسيد الكبريت، التولوين، الخ).

السيارة مزودة بمحرك Energy TCe 190 الأفضل في فئته وهو محرك بنزين بشاحن تربو وحقن مباشر يضمن توفير متعة القيادة والكفاءة العالية بقوة 190 حصان على العداد وأقل استهلاك وقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 17كلم/ لتر و 139جم/ كلم على التوالي. كما يتوفر أيضا محرك بسحب طبيعي للهواء.

إليكم الفيديو الخاص والحصري من موقع عالم السيارات الذي ينقل كامل تفاصيل تجربة رينو تاليسمان الجديدة:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عواقب استخدام اطارات غير أصلية للسيارة

إليك لائحة الصيانة التي يجب الالتزام بها من أجل سيارتك

أجزاء يجب تفحصّها بشكل دوري في سيارتك

إختراع عربي ينهي أزمة إطار السيارة المثقوب

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة