يناير 13, 2015

جي إم سي تيراين 2015.. كروس أوفر مجهزة لعشاق الفخامة

تعود من جديد بطراز حديث لتقدم مستويات استثنائية في التصميم والقوة والتحسينات، ضمن فئة الكروس أوفر المدمجة.

فلا تزال جي إم سي تيراين 2015 تحافظ على مكانتها كسيارة الكروس أوفر المدمجة المفضّلة من خلال تعريف السائقين على فلسفة “يفرض هيبته” التي تتبناها العلامة ضمن سيارة مجهزة بشكل متميز.

وتحتل جي إم سي تيراين موقعاً منفرداً يميزها عن الطرازات المنافسة من خلال الإضافات الفريدة في الداخل والخارج، والعجلات الحصرية، ولمسات التصميم المميزة. وتبرز السيارة بمظهر ريادي متفوق من خلال شبكة التهوية المصنوعة من الكروم، والواجهة الأمامية والقوالب الجانبية بلون الجسم، وتطعيمات الكروم اللمَاع، والتصميم المحدد للمصابيح الأمامية والخلفية، ومخارج العوادم المزدوجة المطليَة بالكروم، فيما يكتمل المظهر من خلال عجلات فريدة قياس 19 إنشاً خاصة بطراز دينالي.

وتبرز تطويرات مقصورة تيراين دينالي في الداخل من خلال الجلد الأسود القاتم ذو الملمس الناعم الذي يُغلِف المقاعد وحشوات الأبواب. وتساهم اللمسات الخاصة في دينالي بإضفاء شعور بالفخامة التي تتميز بتطعيمات المقصورة، من خلال الحياكة المتناغمة ولوحة العدادات ناعمة الملمس، وعجلة القيادة المغلّفة بالجلد مع لمسات من خشب الماهوغني المدخّن.

وتأتي وحدات الإخماد مزدوجة التدفق بشكلٍ حصري على نظام تعليق تيراين دينالي، حيث توفَر هذه التقنية قيادة أكثر نعومة وتحسَن مستويات التماسك عبر التحكم بنسبة إخماد نظام التعليق على نطاق واسع ضمن مختلف ظروف القيادة.

وتتضمن مزايا السلامة والأمان الاستثنائية في تيراين دينالي نظام قياسي للتنبيه من الاصطدامات الأمامية ومغادرة المسار، يستخدمان نظام تجنب الاصطدامات ذو الكاميرا الأحادية لتنبيه السائق بصرياً وسمعياً عندما يُصبح احتمال حصول حادث تصادم وشيكاً، أو عندما تنحرف السيارة فوق خطوط السير على الطريق. كما يتوفر قياسياً نظام التنبيه للمنطقة الجانبية العمياء، ونظام تنبيه من السيارات العابرة في الخلف، بشكل قياسي، وهما يساعدان على تجنب الاصطدام عبر استخدام رادار يراقب النقاط التي قد لا يتمكن السائق من رؤيتها ويوفَر له تنبيهات بصرية وسمعية تمكنه من تجنب الحوادث.

وبلمسة زر واحدة، يمكن لسائقي تيراين دينالي من الوصول إلى العديد من تجهيزات الملائمة، مثل الباب الخلفي القابل للبرمجة بتحكم كهربائي، الذي يسمح بالوصول إلى مساحة التحميل في السيارة التي يبلغ حجمها 1,810 لتر خلف الصف الأول من المقاعد، فيما يمكن لخاصية ذاكرة أن توقف مستوى ارتفاع فتحة الباب الخلفي على ارتفاع مُختار لمساعدة السائقين قصيري القامة أو لتناسب مرآب ذي سقف منخفض الارتفاع. وتتضمن التكنولوجيا الإضافية المتوفرة في تيراين دينالي نظام ملاحة ملون يعمل باللمس ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات