أبريل 07, 2016

تويوتا إنوفا: تصميم جديد بمستويات أداء محسنة

تم تصميمها استناداً إلى المفهوم الخاص بالمركبات متعددة الاستخدامات، حيث جاءت بتصميم خارجي متين وأنيق، وتصميم داخلي محسّن وقوة محركة جديدة فعالة بما يضمن التمتع بقيادة ديناميكية متطورة، لترسي بذلك سيارة تويوتا إنوفا 2016 الجديدة كليا مكانتها المرموقة في فئة السيارات متعددة الأغراض.

وإلى جانب التصميم الخارجي، تضمنت إنوفا الجديدة هيكلاً محسّناً وأكثر قوة، ونتج عن ذلك قيادة سلسة وسرعة في الاستجابة فضلاً عن تجربة ركوب تتسم براحة فائقة المستوى. ومع هيكل السيارة الأكثر صلابة والتصميم المستوحى من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، توفر إنوفا مساحة واسعة ورحلة في غاية الراحة بغض النظر عن حالة الطريق والظروف المناخية.

متانة استثنائية

صُمِّمت مركبة تويوتا إنوفا الجديدة بعناية تامة وفقاً لعناصر المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، فيما تجمع تفاصيل الهيكل الخارجي ما بين الأناقة والحضور المميز. كما تم تصميم الشبك الأمامي المطلي بالكروم بشكله الهندسي رباعي الأضلاع ليتلاقى مع المصابيح الأمامية، في حين تم إعطاء إشارات الانعطاف المثبتة على الجزء السفلي من المصد الأمامي خطوطاً تصميمية مميزة لإبراز الزاوية وإضفاء انطباع كلي بإطلالة لافتة.

وُضِعَت مجموعة المصابيح الخلفية الأنيقة في موقعٍ أكثر ارتفاعاً، ما يساهم في إضفاء شعور بالثبات مع إبراز الطابع التصميمي للجزء الخلفي من المركبة. كما أضيفت زعانف الاستقرار الهوائية لمجموعة المصابيح الخلفية، وذلك لتحقيق المزيد من الثبات والقدرة على التحكم.

إليكم في الفيديو كيف طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيارة تويوتا إنوفا 2016 الجديدة كليا في الأسواق:

لمعرفة تفاصيل المقصورة ومستويات الأداء والأنظمة، إنتقلوا إلى الصفحة التالية >>>

أهم المقالات