أغسطس 28, 2015

بي ام دبليو الفئة السابعة 2016.. تصارع بأناقتها وديناميكيتها

تقنيات دليلية في مجالات البناء السهل، مجموعة الدفع، مجموعة القيادة، الاستعمال، التشبيك الذكي ومحيط المقصورة الداخلية، توفر أقصى متعة في القيادة والراحة داخل طراز صالون فاخر، هي سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة.

تم استخدام البلاستيك المُعزز بألياف الكربون المقوى CFK في هيكل الشاسيه، المحركات من جيل مجموعة الدفع الجديد لمجموعة BMW ، نظام  Plug-in-Hybridفي الفئة BMW 740e ، نظام مجموعة القيادة الفعال Executive Drive Pro ، مفتاح معايشة القيادة المزود بطريقة ADAPTIVE وضوء الليزر BMW كل هذا يزيد من الديناميكية، الكفاءة، الراحة والسلامة أثناء القيادة.

أعلى شعور بالراحة في المقصورة الخلفية يتكون من تجهيز Executive Lounge المزود بوظيفة التدليك وبرنامج الحيوية، السقف الزجاج بانوراما Sky Lounge ، سجادة الضوء المُرحب، شدة الضوء المحيط ووسيلة تثبيت الهاتف الذكي مع محطة شحن لاسلكية.

تقنيات مبتكرة في مجالات الاستعمال ومساعدة السائق يتم تثبيتها من خلال توسيع نظامiDrive  بشاشة اللمس والتحكم بحركات اليد BMW ، نظام Touch Command ، شاشةBMW Head-Up ، تحذير من حركة المرور العرضية، مساعد التوجيه وإرشاد مسار السير، حماية التصادم الجانبي الفعالة، منظر ثلاثي الأبعاد للمنظر المحيط ونظام صف السيارة بالتحكم عن بُعد.

ظهور ديناميكي أنيق

في تصميم الفئة السابعة الجديدة من BMW يتم إظهار خصائص السيارة الحقيقية. النسب المتناغمة وتصميم الأسطح المتحكم بها بكل قوة ومرور الخطوط الدقيق، تُشير كلها إلى حضور أسلوب آمن، ديناميكي مستقل وأنيق. يظهر في طرازات الصالون المتاحة بأبعاد عجلات عادية وطويلة تسمح بالتوازن المثالي بين متعة القيادة وراحة الرحلة بشكل واضح.

ميزات خاصة للمقصورة الداخلية هي الأسطح الموجهة أفقياً والخطوط التي تُشدد على عرض الحيز الواسع، تصميم مقصورة القيادة المُصممة وفق رغبات السائق، المواد النبيلة التي تم التعامل بها يدوياً بدقة متناهية والعمل الوظيفي عالي الجودة لعناصر البيانات والاستعمال.

محرك قوي

في الفئة السابعة الجديدة من BMW يتم استخدام وحدة دفع V8 متطورة بشكل واسع وكذلك مجموعة دفع سداسية الأسطوانات لأحدث جيل محركات من مجموعة BMW . يتم دمج جميع المحركات بشكل تسلسلي كذلك بناقل حركة ثماني التعشيقات Steptronic . وكذلك الدفع بجميع العجلات الذكي المتاح خيارياًBMW xDrive  ليضمن درجة تأثير مثالية.

طراز Plug-in-Hybrid من الفئة BMW 740e بتقنية BMW eDrive ، من خلال توسيع عرض الطرازات بالفئة BMW 740e تضمن دخول سياراتBMW i  بتقنية BMW eDrive لأول مرة في قطاع الطرازات الفاخرة. بالإضافة لذلك تُمكن تقنية BMW eDrive قيادة كهربائية صافية وبذلك خالية من الانبعاثات محلياً ةبسرعة تصل حتى 120 كم/ساعة ومدى كفاية يصل حتى40  كيلومتراً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة