مارس 08, 2017

بورشه 911 GT3 السيارة الخارقة للطريق ومسار السباق

تم تصميم المناطق الداخلية للسيارة الرياضية الجديدة العالية الأداء ليمنح 911 GT3 تجربة قيادة مميزة. ويبلغ قطر العجلة الرياضية لقيادة GT 360 ملم وهي قد أتت من 918 سبايدر.

كل من السائق والركاب تحصلان على تجربة ديناميكية في مقاعد Plus الرياضية من بورشه التي تحتضن مساند جانبية محسنة للمقاعد ونظام ميكانيكي لضبطها للأمام أو إلى الخلف. كما أنه بالإمكان ضبط ارتفاع المقعد ومساند الظهر إلكترونياً.

بورشه تطرح ثلاثة نماذج إضافية من المقاعد لـGT3 911: مقاعد Plus الرياضية القابلة للضبط بالإضافة إلى القدرة على التعديل الكهربائي لجميع وظائف المقعد (18 طريقة).

الخيار الثاني هو مقاعد رياضية عميقة مع مسند للظهر قابل للطي، وسادة هوائية الصدر متكاملة وإمكانية ضبط يدوي للأمام أو الخلف.

البديل الثالث هو مقعد عميق كامل مصنوعة من الكربون الخفيف والبلاستيك المقوى بالألياف.

تطبيق Porsche Track Precision كمعيار

بالإضافة إلى إدارة الاتصالات من بورشه (PCM)، تشمل المعدات القياسية أيضا وحدة الاتصال بلاس وتطبيق تحديد المسار Porsche Track Precision. ويتيح هذا التطبيق لسائق 911 GT3 القيام بعرض وتسجيل وتحليل البيانات التفصيلية للقيادة على هواتفهم الذكية.

الإطلاق في السوق والأسعار

GT3 911 متوفرة للطلب الآن. وسيتم إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من منتصف يوليو، بسعر يبدأ من 539500 درهم إماراتي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة