يونيو 08, 2015

بالفيديو: فولكس واجن طوارق.. كاملة الأوصاف من حيث التقنيات والمظهر

صممت سيارة طوارق الجديدة والتي كشف النقاب عنها في العرض العالمي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض في بكين في 2014، لتقدّم للعملاء تصاميم جديدةً للأقسام الأمامية والخلفية، وميزات تقنية جديدة ومجموعة واسعة من الألوان وإبداعات التصميم الداخلي.

تُعد سيارة طوارق واحدةً من أكثر السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة الفاخرة نجاحاً في العالم. وقد باعت فولكس واجن في غضون عشر سنوات ما يقرب من 720,000 وحدةً من هذه السيارة الرياضية الراقية. وقد اختار أكثر من 70,000 سائقٍ في العام الماضي وحده سيارة طوارق الجديدة التي تجمع بين أفضل وسائل الراحة للركاب وعالم ميزات السيارات التي تسير على الطرق الوعرة في طرازٍ واحد.

ويمكن تمييز جيل 2015 لهذه السيارة من خلال التصاميم الجديدة للأقسام الأمامية والخلفية، والألوان الجديدة. أما من حيث التكنولوجيا، تأتي كافة نماذج V6 وV8 الآن مجهزةً بنظام كبح تلقائي بعد الاصطدام (الذي يساعد على منع الاصطدامات الثانوية في حالة وقوع حادث)، ومصابيح أمامية ثنائية الزينون ووظيفة أداء الحركة الانسيابية.

وبفضل التصميم الأنيق والتكنولوجيا الذكية، تمثل طوارق الجديدة سيارةً رياضيةً متعددة الأغراض وفاخرةً في آن، إذ أنها مريحةٌ على الطرق الوعرة تماماً كما هي على الطرق السريعة. ونتيجةً لذلك، تمتعت طوارق بالنجاح المستمر في سوقنا، ونتوقع استمرار شعبيتها مع وصول الطراز الجديد.

1- تصميم الواجهة الأمامية
2- تصميم القسم الخلفي

3- الميزات الداخلية
4- مجموعة واسعة من الميزات القياسية

أهم المقالات