يونيو 26, 2014

بالفيديو: جيب شيروكي الجديد.. SUV متوسطة لا تعرف الحلول الوسط

ظهر جيب شيروكي 2014 الجديد كليا، ليشكل نقطة فارقة وبصمة نجاح مستمر في تاريخ الشركة العريق. جيل جديد من سيارة جيب الرياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم يتوقع أن يحقق نتائج متقدمة لعلامة جيب التجارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2014.

تتوفر المركبة في أربعة مستويات هيSport ،Longitude ،Limited وTrailhawk . تم تجهيزها بمحرك V6 Pentastar جديد سعة 3.2 لتر وبقوة 271 حصان ومحرك MultiAir2 Tigershark جديد سعة 2.4 لتر وبقوة 184 حصان، وكلاهما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ذي تسع سرعات جديد بالكامل، يستخدم لأول مرة في شريحة سيارات SUV متوسطة الحجم.

تستهلك السيارة “داخل المدينه” جالون وقود واحد لكل 22 ميل، فيما تستهلك “على الطريق السريع” جالون وقود واحد لكل 31 ميل.

وتقدم جيب شيروكي الجديدة بالكامل للعملاء المزيج الفريد لقدرات جيب الأسطورية للدفع الرباعي، قيادة وتحكم متفوق على الطرق الممهدة، تصميم ثوري متطور للغاية، حرفية على أعلى مستوى عالمي، تكنولوجيا مبتكرة، مستويات جديدة من الكفاءة والترفيه والراحة بالإضافة إلى ميزات السلامة من فئة الخمس نجوم.

في سياق متصل، بذل المصممون جهداً إبداعياً لابتكار مركبة تنقل جيب إلى العصر المقبل بشكل يتمتع بالكفاءة من دون أن تفقد الهوية العريقة لعلامة جيب التجارية وتراث التصميم. فجيب شيروكي 2014 سيارة فعالة وقادرة على الطرق الممهدة وعلى الطرق الوعرة وفي جميع الظروف الجوية.

وتبرز الخطوط الانسيابية الأنيقة للشكل الخارجي الجزء العلوي الفعال الذي يشطر حركة الرياح لسيارة شيروكي الجديدة، وينقل الجزء الأسفل القوي المجهز بمواد قوية تضمن له الحماية، القدرات الأسطورية التي تميز شخصية كل سيارة جيب.

تشمل المقصورة الداخلية تصميمات متطورة وراقية وعلى أشكال منحوتة يدوياً وسمات تحمل توقيع جيب ومواد ذات جودة عالية وحرفية دقيقة مع الاهتمام بجميع التفاصيل. بالإضافة إلى العديد من الوسائل سهلة الاستخدام التي توفر أقصى درجات الراحة والمواد الترفيهية والمعلومات المتعلقة بأجهزة السيارة.

تابعوا الفيديو الخاص بموقع “عالم السيارات” الذي أعده المحرر ريتشي حنين.

كما يمكنكم التواصل مع شركة جيب “الشرق الاوسط” عبر مواقع التواصل الإجتماعي التالية:

https://www.facebook.com/JeepMiddleeast

https://www.youtube.com/user/JeepMideast

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة
عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات
ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟
هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات