أغسطس 04, 2014

بالفيديو: جاكوار F-TYPE كوبيه.. سريعة متينة وأنيقة

تزوّد سائقها بتجربة قيادة رياضية فريدة من نوعها، تجمع بين التصميم الجذاب والتقنيات المتطورة والأداء الذي يخطف الأنفاس، تعزز مزايا التواصل وتمتاز بدقتها وحيويتها، إنها سيارة جاكوار F-TYPE كوبيه.

تعمل سيارتا F-TYPE S COUPÉ وF-TYPE COUPÉ بمحركي البنزين V6 سوبرتشارجد من جاكوار سعة 3.0 ليتر بقوة 380 حصان وعزم دوران 460 نيوتن متر، وقوة 340 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر على التوالي، وبقدرة تسارع تصل إلى 60 ميل في الساعة خلال 4.8/5.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 171/161 ميل في الساعة.

يعمل أول خطان انسيابيان على تشكيل جناحي القسم الأمامي والخلفي من السيارة، في حين يسهم الخط الانسيابي الثالث في تشكيل سقف الكوبيه القابل للكشف الذي يوفر مظهرا متناسقا، مع تأكيد الطابع البصري المثير للمقصورة الأنيقة بين الأوراك الخلفية القوية للسيارة. وسمحت تجربة جاكوار في تكنولوجيا الألمنيوم بتحقيق الرؤية التصميمية لسيارة F-TYPE COUPÉ من خلال هيكل خفيف الوزن يمتاز في الوقت نفسه بمتانته العالية.

يتمتع موديلا F-TYPE R وF-TYPE S COUPÉ بخيارٍ حصري من نظام الفرامل المصنوعة من الكربون والسيراميك (CCM)، الذي يقدم توافقاً كاملاً للأداء ومقاومة تدريجية ممتازة حتى أثناء ظروف القيادة القاسية المتواصلة، بالتزامن مع الحفاظ على الشعور الدقيق بالدواسة كما عليه الحال في النظام القياسي. كما يسهم التلف والبلى المخفّض أثناء القيادة اليومية في تأمين عمر أطول للقرص.

تابعوا المزيد من المعلومات في الفيديو الخاص بعالم السيارات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك
عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات