سبتمبر 28, 2015

بالفيديو: أول ظهور لـ نيسان ماكسيما الجديدة 2016 في الخليج

كشفت نيسان الشرق الأوسط النقاب عن الجيل الجديد كلياً من سيارتها التي ستقلب الموازين، نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط. وتُعتبر نيسان ماكسيما الجديدة كلياً في جيلها الثامن، أقوى نسخة وأكثرها تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي.

ويُفترض بـ نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب، أدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي يمكّن نيسان ماكسيما الجديدة كلياً من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترف متقدمة.

وستدعم هذه السيدان المتفوقة والمميزة بأدائها الرياضي مخطط أعمال نيسان الطموح، إذ تتوقع نيسان أن تصل الحصة السوقية لـ ماكسيما الجديدة في القطاع E في دول مجلس التعاون الخليجي، الى 12 بالمئة. وتضيف توقعات نيسان أن تصل مبيعات نيسان ماكسيما الجديدة كلياً الى 7,000 سيارة، أي بإرتفاع يزيد عن 70 بالمئة مقارنة بمبيعاتها لعام 2014.

1- الهيكل

تعتمد ماكسيما الجديدة كلياً على اللغة التصميمية الجديدة لسيارات نيسان وتشدد على شكل الحرف V الذي يبدو وكأنه يتحرك في الأمام وعلى المصابيح التي تعتمد تصميم البومرانغ الأسترالي، إضافةً الى العمود C الملتوي بإتجاه الأعلى والخلف والسقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ.

وكان تطوير ماكسيما الجديدة قد تم بإستيحاء من فريق طائرات “بلو آينجلز” الإستعراضي في محطة بنساكولا البحرية الجوية في ولاية فلوريدا الأميركية ولتتميز بالتالي بخطوطها المستوحاة من تصاميم الطائرات الحربية النفاثة والمعززة بملامح داخلية فائقة التطور.

ويتميّز تصميم السيارة الجديد بإضافات خلّابة مثل عادم مزدوج كبير مصنوع من الكروم، وإطارات ألمنيوم بقياس 18 إنش. أمّا بالنسبة للفئة SR فتتميّز بإطارات ألمنيوم رياضية ذات تصميم ماسي بقياس 19 إنش.

2- المقصورة

3- الأداء

4- التقنية

أهم المقالات