سبتمبر 22, 2014

بالصور: فولكس فاجن طوارق.. بحلة جديدة رياضية

نسبة إلى الطوارق الذين يسكنون الصحراء الكبرى في شمال إفريقيا وهم رجال الصحراء الزرق، شعب يعرف الصحراء بتفاصيلها، سميت سيارة فولكس فاجن طوارق بهذا الاسم لقوتها في الصحراء وتكيفها معها.

في سيارة طوارق، يمكنك العبور إلى عمق يصل لغاية 580 مليمتر، تسلق المرتفعات حتى 45 درجة، السير على المنحدرات التي تصل درجة إنحدارها إلى 35 درجة، كما يمكنك أيضا التغلب على جذوع الاشجار الكبيرة أو الصخور أو التلال من دون أن يلامس بدنها الأرض.

هي سيارة رياضية متوسطة الحجم من إنتاج شركة فولكس فاجن، بدأ إنتاجها عام 2002، وأزاحت الشركة الستار عن موديل 2015 في معرض موسكو الدولي للسيارات مؤخرا.

يتميز الموديل الجديد بمجموعة كبيرة من التجهيزات القياسية مثل مصابيح الزينون ونظام فرامل متطور بالإضافة إلى بعض الملامح الجديدة في المقدمة والمؤخرة ، وتشمل المحركات المتاحة للموديل 4 محركات تتراوح قوتها بين 204 حصان و380 حصان منها نظام مهجن.

اكتشفوا مظهر السيارة الخارجي وماذا تحتوي المقصورة الداخلية في خانة “الصور” الخاصة أعلاه، التي أرسها أحد أفراد عائلة عالم السيارات الأستاذ حسين المغربي مباشرة من الحفل الرسمي لإطلاق سيارة فولكس فاجن طوارق 2015 في ألمانيا.

تجدون المزيد من المعلومات المفصلة عن السيارة في مجلة “تقنية عالم السيارات” الموجودة في أسواق الدول العربية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك
نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات