يناير 15, 2015

الكشف عن هوندا CRV 2015 الجديد في الإمارات

طرحت شركة هوندا طراز CRV 2015 الجديد في كافة صالاتها في منطقة الخليج، بعدما تعرض لعملية ارتقاء منعشة مع مزايا متطورة وسهلة للعملاء.

يمتاز جيل CRV 2015 الرابع بمسافة أوسع بين منافسيها مع تصميم خارجي معزز، يقدم تشكيلة من 4 فئات تتضمن خياراً من الدفع بعجلتين، كما يتمتع بمحرك DOHC جديد بحقن مباشر للوقود من 4 سيلندرات i-VTEC ومع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، بالإضافة إلى مقصورة فاخرة ومجموعة من المزايا الجديدة والقياسية التي تجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لأعلى كفاءة عملية وثقة.

تتميز السيارة بالكامل بتصميم خارجي جديد يبرزها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذكية وفي نفس الوقت قوية. تندمج الواجهة الأمامية الجديدة مع الشبك الصلب الجديد من الكروم للأضواء والمصابيح الأمامية التي أعيد تصميمها لتعطي السيارة مظهراً صارماً وقوياً.

وتم تحقيق هدف هوندا بابتكار مقصورة داخلية أكثر أناقة مع أداء عملي أعلى من خلال إعادة التصميم للتطعيم بعناصر مشابهة للكروم على امتداد لوحة العدادات ومن خلال استخدام مواد عالية الجودة في الأسطح الرئيسية. وللارتقاء أكثر بمقصورة CR-V، تم إجراء عدد من التعديلات في CR-V 2015 لتعزيز المظهر والملاءمة والتحكم.

ويأتي قياسياً في كل الفئات كونسول وسطي قابل للتنظيم أعيد تصميمه حديثاً، ليس فقط لاضفاء إمكانات متنوعة لحفظ الأغراض، بل لتوفير المزيد من الراحة مع مسند أعرض قابل للسحب للذراع أيضاً ، في حين يعطي شكلاً اكثر فخامة.

عملت هوندا على تحسين وتطوير محركها للحصول على زيادة في كلٍّ من العزم والكفاءة. ويدفع CR-V 2015 محرك جديد مع تقنية Earth Dreams Technology™ وحقن مباشر للوقود من 4 سيلندرات سعة 2.4 ليتر. ويترافق محرك CR-V الجديد مع ناقل حركة بتغيير متواصل (CVT) مما يوفر عزماً أفضل بكثير يبلغ 245 نيوتن-متر عند 3900 دورة بالدقيقة (أي بزيادة 9.7% عن موديل سنة 2014) وقوةً تبلغ 185 حصاناً عند 6400 دورة بالدقيقة.

ونتيجة للمحرك وناقل الحركة الجديدين مع عدد من الابتكارات لتخفيض خسارة القوة بسبب الاحتكاك، تمتاز CR-V موديل 2015 بأداء عالي التوازن في القيادة و بزيادة فئتها في الاقتصاد باستهلاك الوقود.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات