فبراير 09, 2020

2020 Dub Drive تجمع 1000 مشارك من عشاق فولكس واجن

شهدت نهاية هذا الأسبوع تجمع ما يزيد على 1000 عاشق لفولكس واجن في أبو ظبي. بهدف المشاركة في فعالية Dub Drive التي تعتبر أكبر الفعاليات في الخليج على مر التاريخ.

دبي 1

بدأت الفعالية السنوية الضخمة بمشاركة قافلة مكونة من 400 سيارة في شوارع أبو ظبي، وقد شهدت نجاحاً بعد أن تلقت الدعم من السلطات المحلية، في مقدمتها إدارة شرطة أبو ظبي، وإدارة النقل في أبو ظبي، ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

تم اجراء الفعالية بنسختها الرابعة في الخليج، واستضافتها فولكس واجن الشرق الأوسط، حيث استُقبلَ أعضاء أندية سيارات فولكس واجن من المملكة العربية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والبحرين، والكويت، ومصر، ولبنان، والأردن، بالإضافة إلى ضيوفاً عالميين مثل المدير التنفيذي لفولكس واجن ريسينج جوست كابيتو، وتانر فاوست المتسابق المحترف، ومؤدي أخطر الحركات.

الفعالية التي تعكس جوهر العلامة التجارية ساهمت بجمع الأصدقاء سويةً في يومٍ احتفالي رائع.

وكانت غنية بالأنشطة التي استمتع بها كل فرد، ابتداءً من تجارب قيادة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وتحدي تيرامونت للسحب، ومدرسة لتعليم قيادة السيارات للأطفال، وسباقات التفحيط، وأنظمة محاكاة السباقات، وقيادة السيارات ضمن حلبة السباق.

وتم اختتام اليوم عند غروب الشمس بحفلاتٍ راقصةً على موسيقى الدي جيه، والمسابقات، بالإضافة إلى منح الجائزة الكبرى وهي سيارة باسات 2020 ضمن عرض مباشر.

المدير التنفيذي لفولكس واجن الشرق الأوسط فيكتور دالماو علق قائلاً: “ظهر شغف مجتمع فولكس واجن في المنطقة حقاً في نهاية هذا الأسبوع. في كل عام تصبح فعالية Dub Drive الخليج أكبر وأفضل من العام السابق، ونحن فخورون بحضور أندية فولكس واجن وعشاقها من جميع أنحاء المنطقة إلى النسخة الرابعة من الفعالية ودعمهم الكبير لها. لقد برزت روح التعاون والتواصل من خلال حب العلامة التجارية، ونحن فخورون للغاية باستضافة هذه المناسبة الخاصة مرة أخرى”.

وأعجب كلاً من جوست كابيتو، وتانر فاوست بأجواء الفعالية الحماسية، وعلق جوست كابيتو المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن ريسينج: “إن جمع الناس على حب علامة تجارية واحدة بهذه الطريقة يولد شعوراً فريداً من نوعه. لقد كنت شاهداً على زيادة حجم فعالية Dub Drive الخليج عاماً تلو عام، وقد رسخت مكانتها بقوة على الساحة الدولية لفعاليات السيارات”.

أما بالنسبة لأندية فولكس واجن الذين تمت استضافتهم، فقد كانت من أفضل لحظات المهرجان هو حفل توزيع الجوائز الذي طال انتظاره.

فذهبت جائزة سيارة العام لنسخة العام الحالي إلى فهد أمان، والذي فاز برحلة لحضور فعالي فورثيرسي تريفين بشهر مايو، وعقب حصوله على الجائزة علق قائلاً: “أشعر بسعادة غامرة بسبب هذا التقدير الرائع لجهدي ووقتي المبذولين على سيارتي، وأتطلع إلى تمثيل ناديي والمنطقة بأسرها في فعالية فورثيرسي تريفين”.

أما جائزة أفضل سيارات كلاسيكية في العالم فكانت من نصيب أمجد الهبري، وجائزة أفضل سيارة سباق في العالم حصل عليها ديفيد آرون، والفائز بلقب نجم فولكس واجن هو محمد العتيق.

أهم المقالات